2020- 11 - 27   |   بحث في الموقع  
logo نتائج فحوص رحلات إضافية وصلت إلى بيروت: 37 حالة إيجابية بكورونا logo قضاةُ محاكم سير بيروت سيُخالفون قرار فهمي logo 33 حالة حرجة.. ما جديد كورونا في مستشفى الحريري؟ logo ما آخر ارقام كورونا حول العالم؟ logo التقرير اليومي لمستشفى الحريري: اجراء 304 فحوص logo ماذا عن إصابات ووفيات كورونا في الساعات الـ24 الماضية؟ logo غضب في طرابلس.. شهداء بسمنة وشهداء بزيت!! logo وزارة الصحة: تسجيل 1782 اصابة جديدة بفيروس كورونا و6 حالات وفاة
عراجي: كل التوقعات تؤكد وجود موجة تفشي ثانية لفيروس كورونا
2020-10-31 20:28:31

أشار رئيس ​لجنة الصحة النيابية​ النائب ​عاصم عراجي​، في حديث تلفزيوني، انه من الممكن ان تستمر الموجة الاولى من انتشار فيروس كورونا، وكل التوقعات تؤكد وجود موجة تفشي ثانية للفيروس، مشدداً على اننا نبذل جهداً كبيراً من اجل تأمين اماكن للمرضى في المسشتفيات. ولفت عراجي على انه من المفروض ان نتحضر لتجهيز غرف للعناية فائقة، ويجب الانتباه الى ان بعض الاشخاص يموتون في البيوت لعدم توفر اماكن في المسشتفيات، ونحن نذهب الى السيناريو الايطالي ويجب تطبيق القرارات بسرعة كبيرة، كالتباعد الاجتماعي، وارتداء الكمامة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top