2020- 11 - 26   |   بحث في الموقع  
logo هيئة المحامين في التيار الوطني الحر استنكرت الاعتداء على الحلبي logo عدّاد كورونا العالمي… هذه حصيلة الضحايا والاصابات logo بايدن للأميركيين: كونوا يقظين في المعركة لوقف انتشار كورونا logo اخبار جيدة عن كورونا في لبنان.. ولكن logo امرأة من أصول عربية في إدارة بايدن.. من هي؟ logo تحذير من اللوحات الاعلانية على اسطح الابنية في بيروت logo أبيض: من غير المرجح أن يتم تمديد الإغلاق logo غرفة عمليات إدارة الأزمة شمالًا: 1618 إصابة ناشطة بكورونا
طرابلسي: كان يجب أن تكون الحواسيب جاهزة منذ تمّوز ويجب توزيعها فوراً على المدارس
2020-10-31 20:28:33

أكد عضو تكتل لبنان القوي النيابي النائب ادكار طرابلسي، في حديث تلفزيوني، انه اكتشفنا أن هناك حواسيب في المستودعات لذلك راسلت وزير التربية في حكومة تصريف الاعمال طارق المجذوب ثم رئيس الحكومة حسان دياب الذي أعطى تعليماته ، وانا تفاجأت بجواب الوزير مجذوب أنه لم يكن يعلم بوجود الحواسيب وأنه تفاجأ بوجودهم وهذا الأمر غير مقبول . ولفت الى ان هناك 5710 حاسوب تقدمة من اليونيسف كانوا محفوظين في ضبيّة و2400 حاسوب من مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين وبقوا محفوظين في المرفأ وللأسف تم خسارة أغلبهم في انفجار المرفأ، ونحن نحمل مسؤولية ما حصل لوزارة التربية بشخص الوزير وعلى التفتيش تحديد المسؤوليات خصوصاً أن هناك مراسلات علنية في هذا الموضوع مع الوزير، وكان يجب أن تكون الحواسيب جاهزة منذ تمّوز ويجب توزيعها فوراً على المدارس وسنتابع الموضوع حتى يصلوا إلى كل صف في المدارس الرسمية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top