2020- 11 - 26   |   بحث في الموقع  
logo اخبار جيدة عن كورونا في لبنان.. ولكن logo امرأة من أصول عربية في إدارة بايدن.. من هي؟ logo تحذير من اللوحات الاعلانية على اسطح الابنية في بيروت logo أبيض: من غير المرجح أن يتم تمديد الإغلاق logo غرفة عمليات إدارة الأزمة شمالًا: 1618 إصابة ناشطة بكورونا logo طرابلس تستضيف عائلات سورية غادرت بشرّي logo 1618 إصابة بكورونا في الشمال.. هكذا توزعت logo غرفة عمليات إدارة الأزمة شمالي لبنان: 1618 إصابة ناشطة بكورونا
حملة لتنظيف واجهة بيروت البحرية غدا
2020-10-31 20:56:20

أعلنت حملة “دفى”، في بيان، أنها ستنظم غدا، حملة لتنظيف الواجهة البحرية “من النفايات المتكدسة بشكل كبير، تجنبا لكارثة بيئية جديدة مع حلول فصل الشتاء”، مشيرة إلى أن هذه الحملة ستنطلق من أمام فندق الريفييرا- المنارة، عند الساعة التاسعة والنصف، لتطال كامل الواجهة البحرية.


ودعت النائبة المستقيلة بولا يعقوبيان إلى أوسع مشاركة في الحملة لإزالة النفايات من كورنيش بيروت، قبل أن ينتهي بها الأمر في البحر خاصة في ظل غياب أي مبادرة رسمية لإزالتها، وتقاعس الدولة المشبوه عن إيجاد حلول جذرية ودائمة لأزمة النفايات المستفحلة، بالرغم من توافرها”.


وإذ أشارت إلى أن”دفى” ستؤمن جزءا من معدات التنظيف وأكياس لجمع النفايات، طلبت من الراغبين بالمشاركة “إحضار كل ما يلزم من معدات إضافية”، متمنية “الإلتزام بمعايير السلامة وإرتداء الكمامات منعا لإنتشار فيروس كورونا، على أن يتم نقل النفايات إلى معمل بيت مري لإعادة التدوير، لضمان عدم رميها في المطامر”.


وختمت الحملة بيانها داعية من يرغب بالمشاركة، إلى الإتصال على الرقم: 569883-71.


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top