2020- 11 - 26   |   بحث في الموقع  
logo هيئة المحامين في التيار الوطني الحر استنكرت الاعتداء على الحلبي logo عدّاد كورونا العالمي… هذه حصيلة الضحايا والاصابات logo بايدن للأميركيين: كونوا يقظين في المعركة لوقف انتشار كورونا logo اخبار جيدة عن كورونا في لبنان.. ولكن logo امرأة من أصول عربية في إدارة بايدن.. من هي؟ logo تحذير من اللوحات الاعلانية على اسطح الابنية في بيروت logo أبيض: من غير المرجح أن يتم تمديد الإغلاق logo غرفة عمليات إدارة الأزمة شمالًا: 1618 إصابة ناشطة بكورونا
المجذوب: ندعو الأهالي والمدارس إلى التقيد بالدليل الصحي لأن كورونا مستمر
2020-10-31 20:58:12

أشار وزير التربية في حكومة تصريف الأعمال طارق المجذوب، في حديث تلفزيوني، إلى أن الوزارة تعمل في إطار الخطة الكاملة المعتمدة في سياق مواجهة فيروس كورونا المستجد، لافتاً إلى أن أي قرار جديد من المفترض أن يكون منسجم مع هذا الإطار. وفي حين لفت الخطة المعتمدة اليوم هي الإقفال الجزئي، أوضح المجذوب أن الوزارة تراقب وتتابع ولديها دليل صحي، داعياً الأهالي والمدارس إلى التقيد به لأن الوباء مستمر لفترة طويلة. وأوضح المجذوب أنه الوصول إلى إعلان الإقفال العام يعني الوصول إلى مرحلة صعبة، وبالتالي المدارس لن تكون هي الإستثناء، إلا إذا كانت اللجنة المختصة قررت أن هناك إستثناء لبعض المناطق الجغرافية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top