2020- 11 - 27   |   بحث في الموقع  
logo خلية الأزمة في المنية ـ الضنية: تسجيل 14 إصابة بفيروس كورونا logo للسلاح غير الشرعي.. مجموعة من الحراك تسلم كوبيتش رسالة logo فيلم وثائقي فرنسي يكشف تفاصيل عن خلفيات الانتخابات الرئاسية عام 2012 logo "الرقابة" السعودية تعمل لاسترداد 328 مليون دولار من قضية فساد logo 17 اصابة جديدة بكورونا في زغرتا.. هكذا توزعت logo الجيش الإيراني: أحبطنا مخططات القوى الأجنبية للسيطرة على المنطقة logo العودة الى المدارس.. بيان من وزير التربية logo قرار لوزير التربية… ماذا جاء فيه؟
سفيرة لبنان في ايطاليا: للتعامل بحذر مع الموجة الجديدة لجائحة كورونا
2020-10-31 21:28:32

اعلنت سفيرة لبنان في ايطاليا ميرا ضاهر، في حديث تلفزيوني، انه بعد مرور موجة أولى على تفشي فيروس كورونا اصبح من غير المقبول بتاتاً ان نسمح بالدخول في دوامة المستشفيات وعدم الوقاية من هذا الفيروس. ووجهت ضاهر نداء إلى الطلبة اللبنانيين والجالية اللبنانية تطلب منهم التعامل بحذر مع الموجة الجديدة لجائحة كورونا، وتبني إجراءات الحذر، عبر احترام مسافات التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات، للمساهمة بالحد من انتشار الوباء وتجنب الإصابة به، موضحة ان الوقاية تجعلنا اقل عرضة للاصابة، وهي لم ترى وعي كبير كوعي الطلاب اللبنانيين في ايطاليا.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top