2024- 04 - 16   |   بحث في الموقع  
logo إجراءات قانونية لبلدية جعيتا لتنظيم وجود النازحين السوريين logo إيران تتوعد إسرائيل: سنرد بضربة أقوى على أي هجوم جديد! logo "رسائل" من إسرائيل لدول عربية بشأن "الرد على إيران" logo قلقٌ بشأن إرتفاع أسعار المحروقات... هل تتخطّى الصفيحة المليونَي ليرة؟! logo بالفيديو: عملية جديدة لحزب الله logo بالفيديو: مساعدات غذائية مليئة بالديدان ترسل إلى غزة! logo زلة جديدة... بايدن يشيد بدولة غير موجودة لدعمها أوكرانيا! logo بعد هجوم سيدني... بريء ينقلب شريراً عبر الإنترنت!
سفيرة لبنان في ايطاليا: للتعامل بحذر مع الموجة الجديدة لجائحة كورونا
2020-10-31 21:28:32

اعلنت سفيرة لبنان في ايطاليا ميرا ضاهر، في حديث تلفزيوني، انه بعد مرور موجة أولى على تفشي فيروس كورونا اصبح من غير المقبول بتاتاً ان نسمح بالدخول في دوامة المستشفيات وعدم الوقاية من هذا الفيروس. ووجهت ضاهر نداء إلى الطلبة اللبنانيين والجالية اللبنانية تطلب منهم التعامل بحذر مع الموجة الجديدة لجائحة كورونا، وتبني إجراءات الحذر، عبر احترام مسافات التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات، للمساهمة بالحد من انتشار الوباء وتجنب الإصابة به، موضحة ان الوقاية تجعلنا اقل عرضة للاصابة، وهي لم ترى وعي كبير كوعي الطلاب اللبنانيين في ايطاليا.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top