2020- 11 - 29   |   بحث في الموقع  
logo فتح المدارس سيحدث مجزرة صحية logo بلدية بشري: نشجب الاعمال الفوضوية وندعو الى الكشف سريعا على ملابسات مقتل جوزف طوق logo وزارة الصحة ليست مرتاحة لقرار فتح البلد! logo كندا تمنع تصدير بعض الأدوية إلى الولايات المتحدة logo عداد كورونا العالمي.. ماذا كشفت آخر الارقام عن الوفيات والاصابات؟ logo ترامب: الدعوى القضائية حول الانتخابات في بنسلفانيا ستظهر الغش logo كيف أصبح جبل طارق منطقة جذب لعقود الزواج خلال جائحة كورونا؟ logo خبراء بريطانيون: لقاح “سبوتنيك V” أثبت فعاليته مقارنة باللقاحات الأخرى
قضية النادي اللبناني لليخوت
2020-11-17 16:42:29


خلافا"لما ورد في وسائل الاعلام عن توقيف رئيس النادي اللبناني لليخوت الكومودور ربيع سالم من قبل القضاء . فيهمّ النادي توضيح ما يلي فبعد مراجعة مدّعي العام التمييزي في بيروت القاضي غسان عويدات وبعد تقديم ما يثبت صحة الموقف القانوني للنادي ومنها التراخيص التي تثبت بأن لا تعّدي على الأملاك البحرية والصادرة عن وزارة النقل البحري . فقد أمر حضرته بفضّ الأختام والتراجع القانوني عن الأملاك الخاصة وازالة كل ما يحجب رؤية البحر . وقد أمر أيضا" بترك رئيس النادي الكومودور سالم حرا" وبابلاغ قيادة قوى الأمن الداخلي في الشمال بتنفيذ القرار .

وان رئيس النادي وكافة أعضائه يشيدون بعدالة القاضي عويدات وبنزاهته وشاكرين له موقفه المتفهّم





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top