2020- 11 - 29   |   بحث في الموقع  
logo عداد كورونا العالمي.. ماذا كشفت آخر الارقام عن الوفيات والاصابات؟ logo ترامب: الدعوى القضائية حول الانتخابات في بنسلفانيا ستظهر الغش logo كيف أصبح جبل طارق منطقة جذب لعقود الزواج خلال جائحة كورونا؟ logo خبراء بريطانيون: لقاح “سبوتنيك V” أثبت فعاليته مقارنة باللقاحات الأخرى logo "هيئة الاتصالات" السعودية تُلزم مقدمي الخدمات البريدية بتوفير أرقام خدمة عملاء مجانية logo تراجُع دعم المواد البترولية في مصر بنحو 77% في السنة المالية 2019-2020 logo في افتتاحية الديار: لبنان في «غرفة الانعاش الفرنسية» اقتصادياً logo هذا ما دوّنته الأنباء في سطور افتتاحيتها
الدكتور ميقاتي نعى رمزي النجار: بوفاته يخسر لبنان والعالم العربي مفكراً كبيراً ورجل عطاءٍ مميز
2020-11-19 14:56:35

نعى رئيس مجلس أمناء جامعة “العزم”، الدكتور عبد الإله ميقاتي، الكاتب والإعلامي الكبير، رمزي النجار، عضو مجلس أمناء جامعة “العزم”، الذي توفّي اليوم الخميس عن عمر 68 عاماً جرّاء إصابته بفيروس “كورونا” المستجدّ.


وقال الدكتور ميقاتي: “غيّب الموت فجر اليوم، عضو مجلس أمناء جامعة “العزم”، والكاتب والمحاضر ورجل الإعلام الكبير الصديق رمزي النجار عن عمر 68 عاماً، بعد إصابته بمرض الكورونا”.


وأضاف: “بوفاته يخسر لبنان والعالم العربي وجامعة “العزم”، مفكراً كبيراً ورجل عطاءٍ مميز، عرفه العالم العربي بعلمه الواسع، وعطائه المتواصل، وسعة أفقه الكبير”.


وتابع: “عرفتُه منذ عشر سنوات أو يزيد. ذو همّة عالية، وعطاءٍ علميّ واسع، وأفق معرفيّ عميق. تميّز ببعد النظر، ورجاحة التفكير، وعلاقاتٍ عربية ودولية واسعة، فكان محطّ ثقةٍ عند كل من تعاطى معهم”.


وقال ميقاتي إنّ “علومه ومعارفه وخبراته الواسعة على صعيد الإعلام وسياسات الإعلام قلّ نظيرها في العالم العربي. فكانت محاضراته، ومشاريعه واستشاراته موضع ترحيبٍ وتقديرٍ واسعين، حيثما كان، ومع أيّ كان. كما كانت مشاركاته الحيوية في مختلف الإجتماعات، ومع مختلف الهيئات، وفي جميع الحوارات التلفزيونية، تُغني موضوع البحث والحوار”.


وأشار إلى أنّه “كان محباً، صادقاً، ودوداً، متعاوناً، حليماً، سباقاً في طروحاته نحو العُلى. هادئاً مقداماً في قول رأيه، وطرح فكرته معزّزةً دائماً بالحجة والبرهان والدليل”.


وختم: “تتقدم جامعة العزم من شقيقه الكاتب الكبير مروان نجار ومن جميع أهله ومحبيه وطلابه بخالص التعزية، وطلب الرحمة والغفران للفقيد”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top