2020- 11 - 29   |   بحث في الموقع  
logo عداد كورونا العالمي.. ماذا كشفت آخر الارقام عن الوفيات والاصابات؟ logo ترامب: الدعوى القضائية حول الانتخابات في بنسلفانيا ستظهر الغش logo كيف أصبح جبل طارق منطقة جذب لعقود الزواج خلال جائحة كورونا؟ logo خبراء بريطانيون: لقاح “سبوتنيك V” أثبت فعاليته مقارنة باللقاحات الأخرى logo "هيئة الاتصالات" السعودية تُلزم مقدمي الخدمات البريدية بتوفير أرقام خدمة عملاء مجانية logo تراجُع دعم المواد البترولية في مصر بنحو 77% في السنة المالية 2019-2020 logo في افتتاحية الديار: لبنان في «غرفة الانعاش الفرنسية» اقتصادياً logo هذا ما دوّنته الأنباء في سطور افتتاحيتها
وزير سعودي يعلن عن نية المملكة إطلاق عدة مناطق اقتصادية في العام 2021
2020-11-21 17:27:05


وزير سعودي يعلن عن نية المملكة إطلاق عدة مناطق اقتصادية في العام 2021


أعلن وزير الاستثمار السعودي، خالد الفالح، السبت، أن المملكة تعتزم إطلاق عدة مناطق اقتصادية في العام 2021، وتعمل على "إعداد مناطق اقتصادية متخصصة ولوجستية، بحوافز واشتراطات"، وأشار إلى أن السعودية ستطلق عدة مبادرات، خاصة في قطاع السياحة، وقال الفالح، عقب الإحاطة الإعلامية اليوم حول قمة العشرين: "فتحنا كل القطاعات أمام الاستثمار الأجنبي بملكية كاملة، والاستثمار الأجنبي المباشر زاد 12% في النصف الأول من العام الجاري".



وأضاف: "المملكة ستصدر الطاقة بأشكال مختلفة، ونعمل على وضع إصلاحات في قطاعات العمل بالمملكة، والسعودية أثبتت قدرتها على تحمل الصدمات، بنظام حكومي متين، وعملت على حماية القطاع الخاص، من خلال حزم مالية".



كما لفت الوزير السعودي، إلى أن بلاده تؤمن بأهمية الطاقة المتجددة في العالم، والـ"G20"، وتعمل على "حل الأزمات الاقتصادية والاجتماعية في العالم"، والمجموعة تستمد قوتها من "القدرات الفردية للدول الأعضاء".



قد يهمك ايضا:



سهم "أرامكو" يربح 3.20 ريال وقيم التداول تقترب من مليار ريال



أرامكو ومستقبل مزدهر للأسهم



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top