2020- 11 - 29   |   بحث في الموقع  
logo فتح المدارس سيحدث مجزرة صحية logo بلدية بشري: نشجب الاعمال الفوضوية وندعو الى الكشف سريعا على ملابسات مقتل جوزف طوق logo وزارة الصحة ليست مرتاحة لقرار فتح البلد! logo كندا تمنع تصدير بعض الأدوية إلى الولايات المتحدة logo عداد كورونا العالمي.. ماذا كشفت آخر الارقام عن الوفيات والاصابات؟ logo ترامب: الدعوى القضائية حول الانتخابات في بنسلفانيا ستظهر الغش logo كيف أصبح جبل طارق منطقة جذب لعقود الزواج خلال جائحة كورونا؟ logo خبراء بريطانيون: لقاح “سبوتنيك V” أثبت فعاليته مقارنة باللقاحات الأخرى
أمير الكويت يستقبل رئيس مجلس الأمة لبحث دعم مسيرة التنمية
2020-11-21 20:27:09


أمير الكويت يستقبل رئيس مجلس الأمة لبحث دعم مسيرة التنمية


استقبل أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد، في قصر بيان، سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، ورئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، والشيخ صباح الخالد رئيــس مجلس الوزراء ونائبه، إلى جانب عدد من الوزراء والمسؤولين، وأشاد الأمير بالجهود التي يبذلها رئيس وأعضاء هيئة مفوضي أسواق المال، الأمر الذي يعزز الثقة بالاقتصاد الكويتي ودعم مسيرة التنمية لخلق بيئة عمل اقتصادية واستثمارية تنافسية لتعزيز مكانة الكويت دوليا، حسبما نقلت صحيفة "الأنباء" الكويتية.



فيما استعرض ولي العهد، مشعل الأحمد، في قصر بيان، في حضور وزير التجارة والصناعة ورئيس مجلس مفوضي هيئة أسواق المال المدير ونائب رئيس مجلس المفوضين، التقرير السنوي التاسع للهيئة وإنجازاتها للسنة المالية 2019 /2020.وأشاد الأحمد بالجهود المبذولة والإصلاحات التي تقوم بها الهيئة من أجل تطوير سوق المال وفق أفضل المعايير والممارسات العالمية لتعزيز تنافسيتها وكفاءته وثقة المستثمرين به واندماجه مع الاقتصاد العالمي لخلق بيئة استثمارية جاذبة للمستثمر المحلي والأجنبي، وأكد ولي العهد ضرورة مواصلة العمل من أجل الارتقاء بسوق الأوراق المالية وتعزيز مكانته الإقليمية والدولية، بما يسهم في دفع عجلة النمو والتنمية الاقتصادية الكويتية نحو الازدهار والتطور.



 قد يهمك أيضاّ :



أمير الكويت يٌهنّئ خادم الحرمين للذكرى السادسة لتوليه الحكم



أمير الكويت يؤكد على دعم بلاده لمصر وتعزيز أطر التعاون بين البلدين



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top