2020- 11 - 29   |   بحث في الموقع  
logo فتح المدارس سيحدث مجزرة صحية logo بلدية بشري: نشجب الاعمال الفوضوية وندعو الى الكشف سريعا على ملابسات مقتل جوزف طوق logo وزارة الصحة ليست مرتاحة لقرار فتح البلد! logo كندا تمنع تصدير بعض الأدوية إلى الولايات المتحدة logo عداد كورونا العالمي.. ماذا كشفت آخر الارقام عن الوفيات والاصابات؟ logo ترامب: الدعوى القضائية حول الانتخابات في بنسلفانيا ستظهر الغش logo كيف أصبح جبل طارق منطقة جذب لعقود الزواج خلال جائحة كورونا؟ logo خبراء بريطانيون: لقاح “سبوتنيك V” أثبت فعاليته مقارنة باللقاحات الأخرى
حلا الترك.. «ايش تبي مني؟»
2020-11-21 22:56:06

قالت الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك إنها تتوتر من الكاميرات، إلا أن شعورها يكون مغايرا عندما تسجل فيديو كليب خاصا بها، حيث تتحضر مؤخرا لإطلاق «سينغل» عراقي جديد لها باسم «ايش تبي مني؟».

وقالت الترك في مقابلة لها مع «أم بي سي تريندنغ»: «الفكرة تقول ايش تبون مني؟، الكليب مناسب لشخصيتي»، وأطلت الترك بشعرها الطويل المعتاد مصبوغ باللون الأشقر، واعتمدت منسقة المظهر مايا التل، لتنسق إطلالاتها بما يناسب عمرها.

وتقيم حلا حاليا في مدينة دبي، تاركة موطنها البحرين، لتبدأ الدراسة في مجال التصميم بإحدى جامعات الإمارات، والتي صورت فيها مؤخرا كليب «إيش تبي مني؟»، وقالت الترك: «كنت كتير زعلانة لما تركت البحرين، واجيت اكتسب خبرة جديدة، وبعد شهرين من الإقامة في دبي بدأت في الاعتياد».

وأوضحت أنها ستدرس تصميم أزياء، وهي تدرس حاليا على نظام التعليم الإلكتروني إثر «كورونا»، الأمر الذي أحزنها كونها فقدت إحساس دخول الجامعة والالتقاء بالأصدقاء.





كلمات دلالية:  raquo laquo الترك مني لها ايش وقالت تبي
ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top