2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: على افضلية مرور عراك واطلاق نار في طرابلس logo الحزب يضرب بالبراميل واستراتيجية اسرائيلية جديدة... قرار اجتياح لبنان اتخذ؟! logo جديد التحقيقات في قضية داني الرشيد... توقيفُ عميد! logo أُصيب بالغارة الإسرائيلية على الناقورة.. هذا ما كشفه الدفاع المدني عن وضع أحد موظفيه logo شيخ العقل التقى منسّق “منظمة فرسان مالطا” ورئيس “المقاصد” وزوّاراً logo عمليات ثأرية لـ"الحزب".. وإسرائيل تتوعد بحرب برّية logo "هآرتس": الجمود الديبلوماسي سيشعل الجبهة مع لبنان logo لماذا تتعمّد شركة توتال تأخير تقرير الحفر بالبلوك 9؟
داليدا خليل.. «شيك أوي»
2020-11-21 22:56:12

رغم الظروف المحزنة التي مر بها لبنان والعالم العربي ومع تفشي وباء كورونا الذي أحبط العالم، نثرت داليدا خليل بكل موهبتها وجمالها عالمها الخاص عبر أغنية وكليب عبرت خلالهما عن مدى عشقها للحياة، غنت ورقصت وأدخلت طاقة إيجابية لكثير من الناس:

على غنوة حلوة بحب أرقص، وبحب أبقى شيك اوي

ما هو أصل عمري مش حينقص، لما انبسط وافرح اوي

حابة حياتي، وأسلوبي فاختياراتي

والحب يخص قلبي، هو اللي يقولي حبي هو اللي يسعدني أوي

برهنت داليدا أن الحب وحده هو سبب سعادة الإنسان رغم قساوة الحياة في أغلبية الأحيان، ورغم الظروف يبقى الفرح وسيلة لطرد هموم الحياة.

ولكن المهم أن داليدا استطاعت أن تضيف بصمة للفن الاستعراضي غير المبتذل وتبرز تقنيات عالية في الرقص والأداء، مما دفع ملحن الأغنية محمد يحيى للقول بأن نجمة جديدة قد ولدت بعد هذا الكليب، كذلك نجح مصمم الرقص بيار خضرا في أول عمل إخراجي له مما أثار جدلا إيجابيا ساهم في انتشار الأغنية.

الأغنية من كلمات أسامة محرز، ألحان محمد يحيى، توزيع عمر صباغ، والعمل برعاية ليرات وإنتاج G Music.

«شيك أوي» باللهجة المصرية، مهدت لانطلاقة داليدا خليل أيضا في مصر بعد أن نالت إعجاب المصريين خاصة، فتصدرت صورة غلاف الأغنية على الـ billboards في القاهرة كما نذكر تصدر هاشتاغ «#شيك_أوي» على تويتر في لبنان بعد ساعات قليلة من إصدار الكليب، حيث تخطى الفيديو الـ 300 ألف مشاهدة حتى الآن على قناة «وتري» بعد ثلاثة أيام من إصداره.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top