2020- 11 - 29   |   بحث في الموقع  
logo ترامب: الدعوى القضائية حول الانتخابات في بنسلفانيا ستظهر الغش logo كيف أصبح جبل طارق منطقة جذب لعقود الزواج خلال جائحة كورونا؟ logo خبراء بريطانيون: لقاح “سبوتنيك V” أثبت فعاليته مقارنة باللقاحات الأخرى logo "هيئة الاتصالات" السعودية تُلزم مقدمي الخدمات البريدية بتوفير أرقام خدمة عملاء مجانية logo تراجُع دعم المواد البترولية في مصر بنحو 77% في السنة المالية 2019-2020 logo في افتتاحية الديار: لبنان في «غرفة الانعاش الفرنسية» اقتصادياً logo هذا ما دوّنته الأنباء في سطور افتتاحيتها logo "السعودية للكهرباء" تستعرض أكثر من 230 فرصة استثمارية في غرفة المدينة المنورة
فيديو جديد واضح للحظة الفرار الجماعي للمساجين
2020-11-21 22:57:39

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جديد التقط من احدى كاميرات المراقبة باحد المحلات يظهر لحظة الفرار الجماعي للسجناء من نظارة قصر عدل بعبدا صباح اليوم السبت.


يذكر ان صباح اليوم حصلت عملية فرار كبيرة لـ 69 سجينا من داخل نظارة قصر عدل بعبدا وقد قتل 5 منهم وجرح اخر اثناء فرارهم بسيارة سلبوها من سائق اجرة حيث اصطدمت بشجرة.


وقد تم اعادة توقيف 15 شخصا بالاضافة الى تسليم 5 اشخاص من قبل اهاليهم وبقي 44 سجينا فارا.


للمزيد من التفاصيل شاهدوا الفيديو:





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top