2020- 12 - 02   |   بحث في الموقع  
logo صندوق النقد: لبنان بحاجة لإطار مالي وإستراتيجية لإصلاح القطاع المصرفي logo كورونا مستمر بالتفشي في لبنان.. كيف توزّعت الإصابات على البلدات؟ logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاربعاء logo فلامنغو يودع «ليبرتادوريس» logo بيولي يتعافى من «كورونا» ويقود تدريبات ميلان logo «كورونا» يمنع هاملتون من «فورمولا الصخير» logo مصير زيدان في مهب الريح logo «فورمولا 1»: شوماخر الابن للسير على خطى والده الأسطورة بدءاً من 2021
نتانياهو: لن نسمح لوكلاء إيران بالعمل ضدنا من سوريا ولبنان
2020-11-22 20:26:33

أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو عن أنه “لن نسمح لإيران بالتموضع عسكريا في سوريا ولن نسمح لوكلائها بالعمل ضدنا من أراضي سوريا و لبنان، ومن أي مكان آخر ولن نسمح لإيران بامتلاك الأسلحة النووية”.


وكان قد أشار نتانياهو، في رسالة للرئيس الأميركي المنتخب جو بايدن، إلى أنه “يجب عدم العودة للاتفاق النووي السابق مع إيران ومنعها من حيازة أسلحة نووية”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top