2020- 12 - 02   |   بحث في الموقع  
logo كورونا مستمر بالتفشي في لبنان.. كيف توزّعت الإصابات على البلدات؟ logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاربعاء logo فلامنغو يودع «ليبرتادوريس» logo بيولي يتعافى من «كورونا» ويقود تدريبات ميلان logo «كورونا» يمنع هاملتون من «فورمولا الصخير» logo مصير زيدان في مهب الريح logo «فورمولا 1»: شوماخر الابن للسير على خطى والده الأسطورة بدءاً من 2021 logo كولومبيا وكيروش.. انفصال بالتراضي
بلدية الجية نعت المتطوع في وحدة الإنقاذ البحري ايلي البرشة
2020-11-22 21:26:17

نعت بلدية الجية، مساء اليوم، المتطوع في وحدة الإنقاذ البحري التابعة للدفاع المدني، الشاب ايلي جورج البرشة، وقالت في بيان: “لقد خسرنا شاباً مبادراً في خدمة الناس، محباً ومعطاء الى أبعد الحدود، فبصماته الإنقاذية للغرقى عمت الشواطئ اللبنانية كافة”.


أضافت: “اننا نتقدم من أسرة الفقيد وزملائه في وحدة الإنقاذ البحري في الدفاع المدني – مركز الجية، بأحر التعازي، راجين لأهله الصبر والسلوان ولروحه الراحة والطمأنينة”.


وكان البرشة توفي، اليوم الأحد، في بلدة برجا مع شخص آخر، حيث كانا يعملان على تنطيف إحدى الآبار الخاصة، ويبدو أنهما فقدا الأوكسجين داخل البئر وقضيا اختناقاً.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top