2021- 01 - 16   |   بحث في الموقع  
logo ماذا قالت وزارة الصحة عن أجهزة التنفس المخزنة في المدينة الرياضية؟ logo حسين فهمي: سيناريو فيلم "فارس" جيد ومتماسك الأحداث logo قصي حاتم عاشق مشتاق في "يا حبك" logo ياسمين رئيس: عوامل كثيرة جذبتني لمسلسل " عش الدبابير" logo محمد صلاح يرشح رامي مالك لتجسيد شخصيته في فيلم وثائقي logo كورونا يسكت فنانة بريطانية عن الغناء logo فستان ياسمين صبري يلفت أنظار معجبيها logo نجم هوليود جيسون ستاثام في الدوحة لتصوير فيلمه الجديد
لينكون نوتيلوس.. ملاذ مُحسّن بمزايا جديدة
2020-11-22 22:55:22

في عالم مليء بالضجيج والصخب، تقدم لينكون سيارة نوتيلوس الجديدة التي تتألق بتصميم العلامة الشهير والتقنيات المحسنة وتصميم مقصورة جديد يوفر إحساسا مفعما بالهدوء وملاذا آمنا لركابها في فئة سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم.

وتمتاز سيارة نوتيلوس بلمسات التصميم الفريدة والمستوحاة من الأفق، وتزود العملاء بمقصورة شبيهة بالملاذ الهادئ. وتعزز رحلة سيارة نوتيلوس وسلاسة قيادتها أداء سيارة الدفع الرباعي متوسطة الحجم، بينما توفر التقنيات المتطورة مستويات جديدة من البساطة والاتصال. وتضيف سيارة نوتيلوس 2021 نظام SYNC 4 الجديد على شاشة مقاس 13.2 بوصة إلى مجموعة لينكون المتنامية.

وحققت سيارة الدفع الرباعي من لينكون مبيعات هائلة ومكاسب كبيرة من جديد في الربع الثالث من العام الجاري، مع زيادة بنسبة 5.8% أي ما يساوي 22591 سيارة في أمريكا الشمالية.

ويشهد سوق السلع الفاخرة في الصين انتعاشا قويا، حيث شهد أداء لينكون خمسة أشهر متتالية من زيادة الأرباح الشهرية والسنوية. وستكون سيارة نوتيلوس ثالث سيارة من لينكون يتم إنتاجها محليا في الصين لتباع في سوق الصين.

وتمتلك سيارة نوتيلوس مجال رؤية وإطلالة واسعة على المحيط الخارجي من المقصورة التي تعكس المظهر الكلاسيكي للأفق، ويوفر تصميمها الداخلي الجديد بيئة هادئة تتوافق مع الأسلوب الهادئ والمستوحى من الطيران الذي تشتهر به لينكون.

ويأتي نظام SYNC 4 الذي تطلقه لينكون لأول مرة بمزيد من البساطة والاتصال على شاشة العرض المركزية الأفقية مقاس 13.2 بوصة والمصممة لتمنح الركاب الثقة ولتبقيهم على اتصال.

وتتوافر تقنية Phone As A Key لاستخدام الهاتف كمفتاح لتشغيل السيارة الآن في سلسلة سيارات لينكون 2021، وهي خاصية جديدة في سيارة نوتيلوس، ويتم تفعيلها من خلال تطبيق Lincoln Way، مما يتيح للعملاء المباشرة بقيادة سيارة لينكون باستخدام هواتفهم الذكية المتوافقة مع الخاصية دون الحاجة إلى مفتاح تقليدي.

يجمع نظام SYNC 4 مع موضوع Constellation الجديد والحصري في لينكون والمستوحى من السماء في الليل درجات اللون الأزرق مع لمحات جميلة من اللون البرتقالي لتعكس مظهر الأفق.

ويوفر محرك V6 التوربيني المزدوج سعة 2.7 لتر مزيجا من القوة والتحسينات، ويأتي بقوة 335 حصانا و380 رطل قدم من عزم الدوران. ويأتي المحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 250 حصانا و280 رطل قدم من عزم الدوران.

ويشمل كلا المحركين إمكانية التشغيل والإيقاف التلقائي القياسية وناقل حركة بـ8 سرعات للتسريع والقيادة بسهولة وسلاسة تامة.



Layal Gebrael



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top