2021- 01 - 17   |   بحث في الموقع  
logo وزير الصحة يوقع العقد النهائي مع فايزر.. متى يصل الى لبنان؟ logo سعر الريال السعودي مقابل العملات العربية في السعودية اليوم الأحد 17 يناير/ كانون التاني 2021 logo سعر الريال السعودي مقابل العملات الأجنبية في السعودية اليوم الأحد 17يناير/ كانون التاني 2021 logo وزير الصحة يوقع العقد النهائي مع فايزر.. متى يصل الى لبنان؟ logo حسن وقع العقد النهائي مع فايزر واتفاقيات أخرى مرتقبة لتأمين لقاحات إضافية logo اصابات جديدة بكورونا على متن رحلات إضافية وصلت إلى بيروت logo هذا ما كشفه البزري عن لقاح كورونا وموعد وصوله الى لبنان logo بالصور: في لبنان.. الإعتداء على طفلة من قبل زوجة والدها!
الاتحاد الأوروبي يُقدِّم مساهمة مالية بـ183 مليون يورو لتخفيف ديون 29 بلدًا
2020-11-23 18:57:16


الاتحاد الأوروبي يُقدِّم مساهمة مالية بـ183 مليون يورو لتخفيف ديون 29 بلدًا


أعلن الاتحاد الأوروبي عن مساهمة مالية بـ183 مليون يورو لتخفيف ديون 29 بلدا من أصحاب الدخول المتوسطة والمنخفضة، عقب اختتام قمة العشرين التي عقدت في السعودية عبر "الفيديو كونفرانس". وتصب هذه الأموال في موازنة صندوق الائتمان لإدارة الكوارث التابع لصندوق النقد الدولي، في مسعى من طرف الأوروبيين لتمكين الدول المعنية من تخصيص ما يكفي من الموارد للتعامل مع الآثار الصحية والاقتصادية والاجتماعية لوباء كورونا.





ويعدّ الاتحاد الأوروبي أكبر مساهم دولي في هذا الصندوق، حيث وجه الممثل الأعلى للأمن والسياسة الخارجية جوزيب بوريل، على "تويتر"، الدعوة إلى "الشركاء الآخرين إلى اتباع المسار ذاته". ويعتبر اليمن، الدولة العربية الوحيدة المشمولة بهذا القرار، والذي يخص أيضا دولا أفريقية وأخرى في المحيطين الهندي والهادئ. وأقرت قمة العشرين، التي عقدت يومي السبت والأحد الماضيين، إطارا قانونيا للتعامل مع ديون الدول الفقيرة.





قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



الاتحاد الأوروبي ممتعض لتنفيذ أحكام الإعدام في الولايات المتحدة



الاتحاد الأوروبي يؤكد متابعته حقوق الإنسان في السعودية



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top