2021- 01 - 16   |   بحث في الموقع  
logo ماذا قالت وزارة الصحة عن أجهزة التنفس المخزنة في المدينة الرياضية؟ logo حسين فهمي: سيناريو فيلم "فارس" جيد ومتماسك الأحداث logo قصي حاتم عاشق مشتاق في "يا حبك" logo ياسمين رئيس: عوامل كثيرة جذبتني لمسلسل " عش الدبابير" logo محمد صلاح يرشح رامي مالك لتجسيد شخصيته في فيلم وثائقي logo كورونا يسكت فنانة بريطانية عن الغناء logo فستان ياسمين صبري يلفت أنظار معجبيها logo نجم هوليود جيسون ستاثام في الدوحة لتصوير فيلمه الجديد
جمعية السنابل تقيم احتفالا للأطفال الأيتام في طرابلس
2020-11-23 21:56:26

أقامت جمعية سنابل الأمل إحتفالاً بمناسبة عيد الإستقلال في مركزها بطرابلس للأطفال الأيتام وذلك بحضور رئيس الجمعية الدكتور هلال السيد والمحاضرة الآنسة ريان عيسى وأعضاء الجمعية .


إستهل الإحتفال بالنشيد الوطني اللبناني ثم تكلم رئيس الجمعية حيث قال نحن اليوم نحتفل بعيد الإستقلال الذي ليس هو مجرد ذكرى بل تعبير عن إنتمائنا للبنان وطناً حراً مستقلاً قبل أي إنتماء آخر والإنجازات التي حققوها شهداء الإستقلال في ٢٢ تشرين الثاني عام ١٩٤٠ كانت نقطة التحول الكبرى في تاريخ لبنان ومسيرته الحضارية ، مبنياً أن الإستقلال وما يحمل من معانٍ كريمة وعزيزة على نفوسنا يذكرنا بالتضحيات التي قدمت ليصبح موطناً للتقدم والحرية والبناء كرامة الأمة وحريتها .


وتكلمت الآنسة ريان عيسى قصة بعنوان : كيف أخذ لبنان إستقلاله ؟


وشاركوا الأيتام برسم العلم اللبناني وتم رسم العلم أيضاً على وجوه الأطفال .


وفي نهاية الإحتفال تم توزيع المشتريات والحلويات على الأيتام والأرامل، ثم أخذ الصورة التذكارية من وحي المناسبة .





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top