2021- 01 - 17   |   بحث في الموقع  
logo وزير الصحة يوقع العقد النهائي مع فايزر.. متى يصل الى لبنان؟ logo سعر الريال السعودي مقابل العملات العربية في السعودية اليوم الأحد 17 يناير/ كانون التاني 2021 logo سعر الريال السعودي مقابل العملات الأجنبية في السعودية اليوم الأحد 17يناير/ كانون التاني 2021 logo وزير الصحة يوقع العقد النهائي مع فايزر.. متى يصل الى لبنان؟ logo حسن وقع العقد النهائي مع فايزر واتفاقيات أخرى مرتقبة لتأمين لقاحات إضافية logo اصابات جديدة بكورونا على متن رحلات إضافية وصلت إلى بيروت logo هذا ما كشفه البزري عن لقاح كورونا وموعد وصوله الى لبنان logo بالصور: في لبنان.. الإعتداء على طفلة من قبل زوجة والدها!
«ACURA الملا» تقدم أقوى عروض «MDX» في مجمع الكوت
2020-11-23 22:55:22

لعشاق الفخامة، تمنحكم شركة ACURA الملا فرصة التعرف على سيارة MDX الآن في مجمع الكوت، حيث تتواجد أحدث موديلات MDX هناك حتى تاريخ 25 نوفمبر الجاري، وهي فرصة حقيقية تمنحها الشركة لمحبي السيارات اليابانية الفاخرة للتعرف على مواصفات السيارة الداخلية والخارجية، كما تمنح شركة أكيورا الملا زوارها في مجمع الكوت أقوى العروض والخصومات على سيارة MDX.

وتعتبر العلامة التجارية ACURA أول سيارة يابانية فاخرة في العالم، وهي تجمع في مواصفاتها بين الابتكار التكنولوجي والأداء العالمي، بالإضافة إلى التصميم مع الفخامة.

وقد تمكنت ACURA خلال السنوات الماضية من إعادة تحديد ملامح سوق السيارات الفارهة من التطور البطيء بين بضع علامات تجارية إلى منافسة محتدمة بين الكثير من السيارات.

عروض الكوت

تنتظركم اليوم ACURA في مجمع الكوت لتعرض عليكم سيارة MDX، السيارة التي تتميز بأدائها الفريد وشكلها الانسيابي، فهي سيارة SUV فخمة بالنسبة للسائق والركاب.

وتجمع MDX بين ريادة تصنيف أفضل استهلاك للوقود، ومستويات جديدة من الرقي والفخامة والراحة، وأعلى مستوى لأداء السلامة.

ومن خلال الأداء الديناميكي لسيارة MDX يمكن وصفها بالمقصورة الصديقة للعائلة التي تتسع لسبعة ركاب، فيما تأتي MDX مزودة بمحرك جديد بالكامل بحقن مباشر و24 صماما سعة 3.5 ليترات i-VTEC V6 مع نظام إدارة السليندرات المتغير (VCM)، الذي يولد طاقة تبلغ 290 حصانا وعزما يبلغ 355 نيوتن - متر.

رفاهية مطلقة

من الداخل، تأتيك سيارة MDX بمستوى عال من الرفاهية والراحة والتكنولوجيا، حيث تحتوي على مقصورة متسعة تتسم بأسطح جلدية قياسية للمقاعد، مما يعطيك شعورا بالراحة والهدوء كأنك تجلس في بيتك.

والراحة تكتمل بالمقاعد الخلفية المزودة بعنصر التحكم الفردي لضبط درجة الحرارة وتدفق الهواء فضلا عن إعدادات لوصلات USB لشحن مريح وربط الأجهزة الخاصة بك.

وتكتمل الرفاهية باللمسات الخشبية الطبيعية من الداخل التي تمنحك شعورا بالراحة والرقي، فيما تأتي المقاعد مزودة بأذرع أمامية وخلفية لضمان راحة السائق والركاب، فيما تتوافر في الداخل مساحة تخزين صغيرة ومثالية للهواتف والمقتنيات، وكذلك يوجد في الباب مكان لوضع المحفظة الشخصية أو الأجهزة الالكترونية.

وتأتي MDX مزودة بشاشة عرض تعمل باللمس تتيح لك التحكم في المقصورة لتوفر لك تجربة جديدة ومبتكرة، حيث تتيح لك علامات النظام الصوتي ضبط مستويات الصوت، كما توفر لك سهولة التحكم في المناخ داخل المقصورة بسهولة تامة.

وللمقاعد الخلفية حصة أيضا من الرفاهية، وذلك من خلال الشاشة العلوية التي تأتي بحجم 16.2 مزدوجة مثبتة في سقف السيارة لتقدم لركاب المقاعد الخلفية تجربة عرض مسرحي مميز.

مركز الصيانة

ولا تكتمل الفخامة من دون زيارتكم لمركز ACURA CARE، الذي يعتني بفخامة سيارتكم من كل النواحي، فإذا كنت بحاجة إلى تبديل زيت المحرك فإن خبراء ACURA ينصحونك باستخدام زيت المحرك 5W30 من ACURA الذي يحمي السيارة بفضل التكنولوجيا المتقدمة التي تستخدمه ACURA في تطوير هذا الزيت الذي يعتبر قليل السماكة ويعزز من نعومة المحرك، كما يسهم هذا الزيت المطور في استهلاك الوقود بشكل أمثل ويقوي أداء المحرك بالشكل المطلوب.

كما يوفر لكم المركز صيانة كاملة لمكيف الهواء، وهي صيانة تعتبر ضرورية في كل سنة لضمان البرودة اللازمة، فمن خلال صيانة مكيف الهواء تتم إزالة العفن والجراثيم من التكييف ونظام التهوية، كما يتم تحديث الجوانب الداخلية بالكامل لضمان مناخ مريح وبارد لفترة طويلة من الزمن.

هذه الصيانة تبقي النوافذ من دون غباش على مدار السنة، كما تزيل المواد المسببة للحساسية وتزيل الروائح الكريهة، مما يعزز من معدل السلامة عبر نوافذ نظيفة وهواء نقي.

خدمة الفخامة

ويوفر مركز ACURA CARE قسما خاصا بالعجلات، تستغرق فيه عملية ترصيص العجلات 10 دقائق فقط للحصول على عجلات منتظمة باستخدام نظام «هنتر باور» الذي يعير للعجلات انتظامها لأداء وكفاءة أفضل في السرعات العالية. ويحرص نظام «هنتر باور» على إعادة نظام التوجيه باستخدام الكمبيوتر لمجموعة واسعة من المركبات باستخدام أداة واحدة بسيطة.

هذا النظام يعمل وفقا لبعض المعايير التي لا تتطلب التدخل اليدوي، بل يتم العمل بالكامل عن طريق أجهزة متخصصة، كما يشخص الأداء على الطريق ويحل مشاكل الارتجاج ليمنح قائد السيارة تجربة قيادة فريدة، ويحسن من مستوى التمركز ويمنع تلف العجلات.

ويتوافر في مركز ACURA CARE قسم خاص بتلميع السيارات، وهي خدمة تهتم بأدق تفاصيل السيارة، فعندما تحضر سيارتك إلى المركز ستخرج منه جديدة كليا مثل يوم شرائك لها.

ولهذا تحرص ACURA على تقديم باقة ديلوكس وباقة بريميوم، تشمل الأولى غسيل كامل للسيارة، تشميع طلاء السيارة بالكامل، تلميع كامل لضمان التألق، تنظيف كل الأبواب والصندوق، تنظيف كامل من الداخل بواسطة شفط الهواء، تنظيف النوافذ، تنظيف وترتيب وحدة التحكم ولوحة أجهزة القياس ومنفضة السجائر وفتحات التكييف، تنظيف مقصورة المحرك وتلميع الإطـــارات.

أما باقـــة بريميــــوم فتشمل بالإضافة إلى ما ذكر غسل السجاد ومعالجة وتلميع الكشافات. وتتوافر في هذا القســــــم أيضا خدمـة معالجة وتلميع الكشافات التي تزيل الاصفرار والغباشة وتجعل العدسة أوضح.

وفي ACURA CARE تتوافر خدمة برنامج التوصيل والسيارة البديلة لضمان راحة البال للعميل، لتكون بمنزلة امتياز له، إذ يمكن من خلال هـــذه الخـدمة الاستفادة من خــــدمة السيارة البديلة التي يتم تسليمها بمـركز ACURA CARE في حال تجــاوزت مدة الصيانة أو الإصلاح أكثر من 48 ساعة، لكي لا يتغير الروتين اليومي للعميل أثناء إصلاح سيارته.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top