2021- 01 - 27   |   بحث في الموقع  
logo محاضر ضبط في حق تجار لحوم وخضر خالفوا قرار التعبئة وسلامة الغذاء logo اصابات بحادث سير مروع logo ميقاتي زاد ساعات العمل في مراكز العزم: سنؤمن اللقاحات لأبناء طرابلس وعلى الجميع تفهم غضب أهلنا logo بالفيديو: السائقون العموميون يقطعون الطريق logo وزير الصحة يطلق الحملة الوطنية للتلقيح.. هل سيكون مجاناً؟ logo بوتين: ضمان التنمية الإيجابية في العالم هو مسؤوليتنا المشتركة logo وزير الصحة خلال اطلاق خطة التلقيح: سيكون مجانيا والاكثر فعالية وأمانا logo أمطار غزيرة وثلوج ورياح شديدة.. اليكم تفاصيل العاصفة التي ستضرب لبنان
اقتصاد مصر حقق "أداء أفضل" من توقعات صندوق النقد
2020-11-24 00:27:05


اقتصاد مصر حقق أداء أفضل من توقعات صندوق النقد


أكد وزير المال المصري، محمد معيط إنه يتوقع أن تستلم بلاده الشريحة الثانية من قرض صندوق النقد الدولي، والبالغة مليار و600 مليون دولار في كانون الأول المقبل، وقال المسؤول المصري" على أن أداء الاقتصاد المصري تجاوز توقعات صندوق النقد الدولي، وفي وقت سابق الأحد، أشاد  صندوق النقد الدولي بأداء الاقتصاد المصري، قائلا إنه "يفوق التوقعات"، وذلك بفضل سلسلة من الإجراءات الاحتوائية السريعة التي ساهمت ليس فقط في الحد من تأثيرات الأزمة على معظم القطاعات، بل وجعلت الاقتصاد المصري صاحب ثاني أكبر معدل نمو اقتصادي على مستوى العالم في 2020  بنسبة نمو بلغت  3.6 في المئة.



من جهتها، قالت وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية في مصر هالة السعيد إن الحكومة المصرية رفعت توقعاتها لنمو الاقتصاد إلى 3.8 بالمئة، خلال العام الجاري، وقالت هالة السعيد في مقابلة مع سكاي نيوز عربية إن الحكومة المصرية رفعت توقعاتها لنمو الاقتصاد خلال العام المالي الجاري لتتراوح بين 3.5 بالمئة إلى 3.8 بالمئة.وأضافت بأن الفترة القادمة ستشهد تنفيذ إصلاحات هيكلية تستهدف دعم العديد من القطاعات الإنتاجية وعلى رأسها الصناعة.



قد يهمك أيضا:



مصر تعلن العمل بمنظومة إلكترونية جديدة لأول مرة في تاريخها

وزير المال المصري يُعلن إنفاق 65 مليار جنيه لمواجهة "كورونا"



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top