2021- 01 - 27   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: السائقون العموميون يقطعون الطريق logo وزير الصحة يطلق الحملة الوطنية للتلقيح.. هل سيكون مجاناً؟ logo بوتين: ضمان التنمية الإيجابية في العالم هو مسؤوليتنا المشتركة logo وزير الصحة خلال اطلاق خطة التلقيح: سيكون مجانيا والاكثر فعالية وأمانا logo أمطار غزيرة وثلوج ورياح شديدة.. اليكم تفاصيل العاصفة التي ستضرب لبنان logo هل يتم تمديد العام الدراسي حتى شهر أيلول؟ logo اخماد حريق في محل ميكانيك logo دياب: نحن بحاجة للصبر أيامًا معدودة.. لا نريد إهدار الإقفال بقرارات متسرّعة
أسعار النفط تواصل مكاسبها بفضل آمال اللقاح وتوقعات بتعافي الطلب على الخام
2020-11-24 00:57:06


أسعار النفط تواصل مكاسبها بفضل آمال اللقاح وتوقعات بتعافي الطلب على الخام


ارتفعت أسعار النفط واحدًا بالمائة الاثنين، لتواصل مكاسبها إذ يتوقع المتعاملون تعافيًا للطلب على الخام بسبب تجارب ناجحة على لقاح لفيروس كورونا ومخاوف حيال توتر في الشرق الأوسط.وعززت المعنويات آمال أن تستمر منظمة أوبك وروسيا ومنتجون آخرون، المجموعة المعروفة باسم أوبك+، في كبح الإنتاج.وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت 63 سنتا ما يعادل 1.4 بالمئة إلى 45.59 دولار للبرميل بحلول الساعة 07:33 بتوقيت جرينتش بينما زاد خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 49 سنتا ما يوازي 1.2 بالمئة إلى 42.91 دولار للبرميل. وقفز الخامان خمسة بالمئة الأسبوع الماضي.



وقال ستيفن إينس كبير خبراء الأسواق العالمية في أكسي وهي شركة خدمات مالية "تظل المعنويات الإيجابية مدفوعة بالأنباء الجيدة في الآونة الأخيرة لفعالية لقاحات فيروس كورونا قيد التطوير والتوقعات بأن اجتماع أوبك+ في نهاية الشهر الحالي قد يشهد تمديد التخفيضات الخالية لمدة بين ثلاثة وستة أشهر".قالت شركة أسترازينيكا البريطانية للعقاقير اليوم الاثنين إن لقاحها لفيروس كورونا المستجد والذي طورته بالتعاون مع جامعة أوكسفورد قد يكون فعالا بنسبة 90 بالمئة بالاعتماد على نظام جرعة واحدة.وتجتمع أوبك+ يومي 30 نوفمبر تشرين الثاني والأول من ديسمبر كانون الأول لبحث خيارات تخفيف خفض للإنتاج بواقع مليوني برميل يوميا من 7.7 مليون برميل يوميا من يناير كانون الثاني لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر.



قد يهمك ايضا:



الصين تزيح الولايات المتحدة من صدارة سوق تكرير النفط العالمية



تونس تسجل 485 إصابة جديدة بفيروس كورونا



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top