2021- 01 - 16   |   بحث في الموقع  
logo العزل العام يحاصر أسواق المال العالمية logo إعلامية لبنانية أصيبت بكورونا.. “حسيت الدني رح تخلص” logo جو بايدن يدعو "الكونغرس" لإجازة خطة إنقاذ اقتصادية عملاقة logo السعودية تحتضن أكبر متاجر "هواوي" خارج الصين logo كورونا يستمر في حصد الأرواح logo القاضي مزهر يلزم الدولة بتسليم أجهزة تنفس الى مريضين بكورونا logo أوزيل يتفق مع أرسنال على فسخ العقد ويقترب من الرحيل لتركيا logo بالفيديو.. اللاعب البدين يبهر مواقع التواصل برشاقته وأهدافه الأربعة
الإسترليني يقفز لأعلى مستوى في شهرين ونصف بدعم بسبب اللقاح المنتظر
2020-11-24 02:57:11


الإسترليني يقفز لأعلى مستوى في شهرين ونصف بدعم بسبب اللقاح المنتظر


صعد الجنيه الإسترليني، الاثنين، ليلامس لفترة وجيزة أعلى مستوى له في شهرين ونصف بدعم من مزيد من الأنباء الإيجابية بشأن لقاح محتمل للوقاية من مرض كوفيد-19، وهو ما دفع المستثمرين إلى شراء العملات العالية المخاطر.ولقي الإسترليني دعما أيضا من توقعات بأن بريطانيا والاتحاد الأوروبي سيتوصلان إلى اتفاقية للتجارة بعد الانفصال.وعند أعلى مستوى لها في الجلسة، صعدت العملة البريطانية 0.8 بالمئة أمام العملة الأميركية إلى 1.3396 دولار، وهو أقوى مستوى لها منذ أوائل سبتمبر/أيلول قبل أن تتخلى عن معظم مكاسبها لتسجل في أواخر التعاملات 1.3316 دولار، وفقا لرويترز.وفي مقابل اليورو، ارتفع الإسترليني أكثر من 0.5 بالمئة إلى 88.68 بنس قرب أعلى مستوى له في أسبوعين.



قد يهمك ايضا:



سجّل الجنيه الإسترليني اليوم تراجعاً مقابل الدولار الأمريكي والعملة الأوروبية الموحّدة يورو



الجنيه الإسترليني يسجل انخفاض طفيف مقابل الدولار الأميركي



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top