2021- 01 - 17   |   بحث في الموقع  
logo سعر الريال السعودي مقابل العملات العربية في السعودية اليوم الأحد 17 يناير/ كانون التاني 2021 logo سعر الريال السعودي مقابل العملات الأجنبية في السعودية اليوم الأحد 17يناير/ كانون التاني 2021 logo وزير الصحة يوقع العقد النهائي مع فايزر.. متى يصل الى لبنان؟ logo حسن وقع العقد النهائي مع فايزر واتفاقيات أخرى مرتقبة لتأمين لقاحات إضافية logo اصابات جديدة بكورونا على متن رحلات إضافية وصلت إلى بيروت logo هذا ما كشفه البزري عن لقاح كورونا وموعد وصوله الى لبنان logo بالصور: في لبنان.. الإعتداء على طفلة من قبل زوجة والدها! logo العاصفة في لبنان تشتد.. تفاصيل جديدة عن الطقس
الهيئة السعودية للمواصفات تُعرّف بمتطلبات منح علامة الجودة للخرسانة الجاهزة
2020-11-24 16:27:31


الهيئة السعودية للمواصفات تُعرّف بمتطلبات منح علامة الجودة للخرسانة الجاهزة


نظمت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة بالتعاون مع اللجنة الوطنية للخرسانة الجاهزة بمجلس الغرف السعودية ورشة عمل - عن بعد - لشرح المتطلبات الفنية وآلية الحصول على علامة الجودة لمنتج الخرسانة الجاهزة، بمشاركة ممثلي أكثر من 50 مصنع للخرسانة الجاهزة.وتناولت ورشة العمل توضيحاً لجميع الخطوات والمتطلبات الفنية والإدارية الخاصة بمنح علامة الجودة السعودية لمصانع الخرسانة الجاهزة، في خطوة تأتي استمراراً لجهود المواصفات السعودية في تقديم الدعم الفني اللازم للمصنعين والموردين.



وكانت المواصفات السعودية ألزمت مصانع الخرسانة الجاهزة بالحصول على علامة الجودة السعودية اعتباراً من 10 محرم 1441هـ الموافق 9 سبتمبر 2019م، وذلك وفقاً اللائحة الفنية لمواد البناء، مؤكدة على منع دخول هذا المنتج من المنافذ السعودية أو بيعه في الأسواق بعد هذا التاريخ ما لم يكن حاصلاً على علامة الجودة السعودية.



ودعت الهيئة جميع مستوردي ومصنعي هذه المنتجات للحصول على علامة الجودة السعودية من خلال التقدم عن طريق النظام الإلكتروني لمنح الشهادات بالهيئة: https://jeem1.saso.gov.sa، مبينة أن حصول المُنتج على علامة الجودة يعكس مطابقته للمواصفات القياسية السعودية المُعتمدة، إضافةً إلى تحقيق معايير ضبط الجودة أثناء تصنيعه، وبذلك تُحقق منظومة منح علامة الجودة مصلحة جميع الأطراف ذوي العلاقة (المُنتِج والمُستهلِك والتَاجر)، وتُعزِّز حماية المستهلك، وتوفر قدرة تنافسية أكبر للمنتجات الحاصلة على علامة الجودة السعودية



قد يهمك أيضا:



المملكة السعودية تستضيف مجموعة العشرين للتعاون في مواجهة التحديات

الملك سلمان يؤكّد أنّ مجموعة العشرين أثبتت قدرتها في وجه أزمة وباء "كورونا"



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top