2021- 01 - 20   |   بحث في الموقع  
logo مهرجان البحرين السينمائي «يدعو الشباب للتطوع في دورته الأولى» logo قبيل مغادرة البيت الابيض…ماذا قالت إبنة ترامب عن خطيبها اللبناني؟ logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo وفاة انجال عبيد logo كورونا ينهي حياة طبيب لبناني logo احتراق منزل.. والدفاع المدني يتدخل logo لبنان في المركز الاخير عربياً بالقوة العسكرية.. ماذا عن مركزه عالمياً؟ logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الثلاثاء
جديد ملف انفجار مرفأ بيروت.. الإدعاء على موظفين في الجمارك
2020-11-24 21:27:17

إدعى المحامي العام التمييزي القاضي غسان الخوري اليوم، على كل من عضو المجلس الأعلى للجمارك هاني الحاج شحادة ومدير إقليم بيروت في الجمارك بالإنابة سابقا موسى هزيمة، في ملف إنفجار مرفأ بيروت، وبذلك يرتفع عدد المدعى عليهم الى 33 شخصاً، من بينهم 25 موقوفاً وجاهياً وإثنين غيابياً.


وتسلم المحقق العدلي في الجريمة القاضي فادي صوان إدعاء النيابة العامة التمييزية الجديد، على أن يستمع الى إفادتيهما كمدعى عليهما بعد أن كان قد استجوبهما في وقت سابق كشهود.


يذكر أنه قد حصل إنفجار في 4 آب 2020، أدى إلى مقتل وإصابة العديد من الأشخاص.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top