2021- 01 - 20   |   بحث في الموقع  
logo مهرجان البحرين السينمائي «يدعو الشباب للتطوع في دورته الأولى» logo قبيل مغادرة البيت الابيض…ماذا قالت إبنة ترامب عن خطيبها اللبناني؟ logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo وفاة انجال عبيد logo كورونا ينهي حياة طبيب لبناني logo احتراق منزل.. والدفاع المدني يتدخل logo لبنان في المركز الاخير عربياً بالقوة العسكرية.. ماذا عن مركزه عالمياً؟ logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الثلاثاء
كلوب: الفرعون يشارك اليوم
2020-11-24 22:56:43

انتقد الألماني يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم القنوات التلفزيونية، معتبرا إياها السبب في كم الإصابات بفريقه، في الوقت الذي يستعد فيه الفريق لمواجهة أتالانتا الإيطالي في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا اليوم. وأبدى المدرب الألماني مخاوفه من عدم قدرته على إيجاد فريق يخوض به المباريات إذا استمر ضغط المباريات بهذا الشكل. وأضاف: «إذا ما واصلنا اللعب يوم الأربعاء ثم ظهر يوم السبت فأنا غير متأكد من أننا سننهي الموسم بـ 11 لاعبا».

وتابع كلوب: «إذا تحدث أحد معي مجددا عن العقود فسيصيبني الجنون لأن العقود لم يتم إبرامها لموسم كورونا، كل شيء تغير لكن عقود الرعاة والقنوات التلفزيونية لاتزال كما هي، لدينا هذا لنحافظ عليه».

وأضاف في لقاء مع قناة «سكاي تي في»: «الجميع يخبرني أن الأمر صعب، لكن الأمر صعب للغاية على اللاعبين، الباقي هو مجرد قرار على طاولة في مكتب».

وقال كلوب: «إذا اعتقد شخص ما أننا سنستسلم قبل المباراة مباشرة فقط لأن بعض أفضل لاعبينا غير متاحين في الوقت الحالي لفترة طويلة جدا فلن نفعل ذلك».

من جهة اخرى، أعلن كلوب عن مشاركة صلاح أمام اتلانتا اليوم.






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top