2021- 01 - 20   |   بحث في الموقع  
logo مهرجان البحرين السينمائي «يدعو الشباب للتطوع في دورته الأولى» logo قبيل مغادرة البيت الابيض…ماذا قالت إبنة ترامب عن خطيبها اللبناني؟ logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo وفاة انجال عبيد logo كورونا ينهي حياة طبيب لبناني logo احتراق منزل.. والدفاع المدني يتدخل logo لبنان في المركز الاخير عربياً بالقوة العسكرية.. ماذا عن مركزه عالمياً؟ logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الثلاثاء
لوف «تحت الضغط»
2020-11-24 22:56:45

كشف تقرير إخباري امس أنه سيجرى عقد جلسة مصغرة مع المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم، يواكيم لوف، قبل اجتماعه مع الاتحاد الألماني المقرر في الرابع من ديسمبر المقبل.

وذكرت صحيفة «بيلد» أنها علمت أن رئيس الاتحاد الألماني فريتز كيلر ونائبه الأول بيتر بيترز سيشاركان في الجلسة المصغرة مع لوف. وكان الاتحاد الألماني قد أعلن أول من أمس أنه سيجري مناقشات بشأن الوضع الحالي للمنتخب الأول ومستقبل لوف، في الرابع من ديسمبر المقبل.

وأوضح الاتحاد أن مدير المنتخب أوليفر بيرهوف سيقدم تحليلا للمباراة التي انتهت بالهزيمة أمام المنتخب الإسباني 0-6، وعن «تطور المنتخب بشكل عام على مدار العامين الماضيين».

وذكر الاتحاد الألماني أنه كان يجب منح لوف الوقت للتعامل مع الأمر، من الناحية الرياضية، بتحليل أسباب هزيمة المنتخب في اشبيلية، وعلى المستوى الشخصي، للتعامل مع مشاعر خيبة الأمل. وأوضح الاتحاد أنه بعد الاجتماع، سيقدم التفاصيل بشأن المناقشات التي جرت وكذلك الخطوات المقبلة، وذلك في الوقت المناسب.

وتابع البيان «فيما يتعلق بالشق الرياضي من أجل تحليل أسباب الهزيمة الثقيلة في اشبيلية وأيضا على المستوى الشخصي للتعاطي مع خيبة الأمل الكبيرة.. هذا جزء من الإجراءات».






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top