2021- 01 - 20   |   بحث في الموقع  
logo ليستر سيتي يتصدر الدوري الانجليزي مؤقتًا بفوزه على تشيلسي بهدفين نظيفين logo مهرجان البحرين السينمائي «يدعو الشباب للتطوع في دورته الأولى» logo قبيل مغادرة البيت الابيض…ماذا قالت إبنة ترامب عن خطيبها اللبناني؟ logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo وفاة انجال عبيد logo كورونا ينهي حياة طبيب لبناني logo احتراق منزل.. والدفاع المدني يتدخل logo لبنان في المركز الاخير عربياً بالقوة العسكرية.. ماذا عن مركزه عالمياً؟
ولفرهامبتون يعرقل ساوثمبتون ويحرمه من المركز الثالث
2020-11-24 22:56:48

فرمل ولفرهامبتون ضيفه ساوثمبتون وحرمه من الفوز الرابع تواليا وفرصة الصعود إلى المركز الثالث، بإجباره على التعادل 1-1 في ختام المرحلة التاسعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وكان ساوثمبتون في طريقه لتحقيق فوزه الأول في ملعب ولفرهامبتون منذ أن اكتسحه 6-0 في 31 مارس 2007 حين كانا في دوري الدرجة الأولى، وذلك بتقدمه حتى ربع الساعة الأخير بهدف سجله لاعبه الجديد القديم تيو والكوت في الدقيقة 58، قبل أن يتلقى هدف التعادل الذي حرمه من فوز رابع تواليا وسادس في آخر سبع مراحل (المباراة الأخرى في هذه السلسلة انتهت بالتعادل).

وقد نجح والكوت في مباراته الثانية بعد العودة، في منح فريقه التقدم في الدقيقة 58 بعد تمريرة من تشي آدامز، لكن الفرحة لم تكتمل لأن صاحب الأرض أدرك التعادل في الدقيقة 75 حين سدد المكسيكي راوول خيمينز في القائم، فارتدت الكرة الى البرتغالي البديل بدرو نيتو الذي تابعها في الشباك.

ورفع ساوثمبتون، الذي تنتظره مواجهة صعبة الأحد على أرضه ضد مان يونايتد، رصيده الى 17 نقطة وبقي خامسا عوضا عن الصعود الى المركز الثالث بفارق نقطة خلف توتنهام المتصدر وليفربول حامل اللقب الذي أسقط ليستر عن الصدارة باكتساحه 3-0 الأحد.

أما ولفرهامبتون الذي افتقد قائده كونور كودي للمرة الأولى منذ ثلاثة أعوام وتحديدا منذ سبتمبر 2017، لأنه كان على اتصال بشخص مصاب بفيروس كورونا المستجد، فرفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز التاسع بعد تجنبه هزيمة ثانية تواليا ورابعة هذا الموسم.

وحقق بيرنلي فوزه الأول للموسم بتغلبه على ضيفه كريستال بالاس 1-0، وذلك بفضل النيوزيلندي كريس وود الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثامنة من اللقاء، مانحا فريقه نقطته الخامسة فقط ليصعد إلى المركز السابع عشر أمام فولهام (4 نقاط) ووست بروميتش ألبيون (3) وشيفيلد يونايتد (1)، علما بأن الأخيرين باتا الفريقين الوحيدين من دون فوز حتى الآن.

في المقابل، تجمد رصيد كريستال بالاس عند 13 نقطة في المركز التاسع بعد تلقيه هزيمته الثانية في آخر ثلاث مراحل والرابعة هذا الموسم، والأولى على ملعب بيرنلي منذ سبتمبر 2017.






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top