2021- 01 - 20   |   بحث في الموقع  
logo مهرجان البحرين السينمائي «يدعو الشباب للتطوع في دورته الأولى» logo قبيل مغادرة البيت الابيض…ماذا قالت إبنة ترامب عن خطيبها اللبناني؟ logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo وفاة انجال عبيد logo كورونا ينهي حياة طبيب لبناني logo احتراق منزل.. والدفاع المدني يتدخل logo لبنان في المركز الاخير عربياً بالقوة العسكرية.. ماذا عن مركزه عالمياً؟ logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الثلاثاء
روحاني: نأمل أن تدين الإدارة الأميركية المقبلة سياسات ترامب بحق الشعب الإيراني
2020-11-25 10:55:10

طالب الرئيس الإيراني حسن روحاني، إدارة الرئيس الأميركي المنتخب، جو بايدن، بتعويض الشعب الإيراني عن سياسات الرئيس دونالد ترامب، مؤكدا أن بإمكان البلدين حل الكثير من القضايا والمشكلات بينهما.

وقال روحاني خلال اجتماع للحكومة اليوم الأربعاء: “بإمكان إيران والولايات المتحدة اتخاذ قرار بالعودة إلى تاريخ 20 كانون الثاني/ يناير 2017 [في إشارة لتاريخ تنصيب ترامب رئيسا]، وسيمثل ذلك حلا عظيما لمشكلات كثيرة ومن شأنه تغيير المسار والوضع الحالي تغييرا كاملا”.


وتابع: “نأمل أن الإدارة المقبلة سوف تدين سياسات ترامب بحق الشعب الإيراني وتعوض الإيرانيين عنها كخطوة أولى”.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top