2021- 01 - 20   |   بحث في الموقع  
logo ليستر سيتي يتصدر الدوري الانجليزي مؤقتًا بفوزه على تشيلسي بهدفين نظيفين logo مهرجان البحرين السينمائي «يدعو الشباب للتطوع في دورته الأولى» logo قبيل مغادرة البيت الابيض…ماذا قالت إبنة ترامب عن خطيبها اللبناني؟ logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo وفاة انجال عبيد logo كورونا ينهي حياة طبيب لبناني logo احتراق منزل.. والدفاع المدني يتدخل logo لبنان في المركز الاخير عربياً بالقوة العسكرية.. ماذا عن مركزه عالمياً؟
«بيتكوين» على مرمى حجر من إعادة كتابة التاريخ
2020-11-25 13:27:39


«بيتكوين» على مرمى حجر من إعادة كتابة التاريخ


تخطت «بيتكوين» 19 ألف دولار أمس (الثلاثاء)، للمرة الأولى في ثلاث سنوات تقريباً، وهي قريبة من بلوغ أعلى مستوياتها على الإطلاق عند ما يقل قليلاً عن 20 ألف دولار.



وعصر أمس، سجلت العملة الرقمية الأشهر تداولات فوق مستوى 19304 دولارات، وزادت نحو 160% من هذا العام بدعم من طلب على الأصول مرتفعة المخاطر وسط إجراءات تحفيز مالي ونقدي غير مسبوقة وإقبال على الأصول التي تعد مقاومة للتضخم وتوقعات بأن العملات المشفرة ستحظى بقبول واسع النطاق. وربحت «بيتكوين» أكثر من 37% في نوفمبر (تشرين الثاني) وحده.



وتقبع المقاومة التالية الكبرى للعملة الرقمية «بيتكوين» عند 20 ألف دولار، وهو المستوى الذي شهدته السوق في نهاية 2017، وفق رئيس استراتيجية السلع في «بلومبرغ إنتليجنس»، مايك مكلوني، الذي يرى أن «بيتكوين» سترتفع خلال العام المقبل، متجهةً صوب قيمة سوقية تقدَّر بنحو تريليون دولار، وذلك نظراً لمحدودية العرض. متوقعاً أن «بيتكوين» ربما ترتفع إلى مستويات 40 ألف دولار في 2021.



قد يهمك أيضاّ : 



عملة "البيتكوين" تصعد لأعلى مستوى منذ كانون الثاني في 2018



البيتكوين يصعد فوق مستوى 12500 دولار للمرة الأولى في أكثر من عام



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top