2021- 01 - 16   |   بحث في الموقع  
logo النفط يخسر أكثر من 2% متأثرا بمخاوف إغلاق ثان في الصين logo غادة عادل تنشر بوستر «أهل الكهف» logo بالفيديو: ضبط رغم تصريح المستشفى.. سيدة لبنانية تروي معاناتها في ظلّ ″كورونا″ logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo هذا ما كشفه عراجي عن اللقاح الصيني logo وزارة الصحة تكشف مصير أجهزة التنفس logo بيان ″غير مطمئن″ من المستشفيات!
عائلة رجل أعمال لبناني مخطوف تهدد!
2020-11-25 14:26:48

 اعلنت عائلة رجل الأعمال المخطوف عدنان دباجة في بيان أنه “بعد مضي أكثر من اسبوع على الاختطاف السافر لابننا، وبعد أن أفسحنا في المجال للمعالجات الهادئة الأمنية والرسمية، وبعد سلسلة من الوقفات الاحتجاجية الحضارية للتعبير عن حال الغضب التي تنتابنا إزاء هذا العمل المتمادي في حجز حريته، نجد أنفسنا مضطرين إلى تصعيد تحركنا وأننا بصدد قطع الطريق الدولية في منطقة ضهر البيدر كليا حتى إطلاقه وعودته إلى أهله سالما، ونتقدم مسبقا بشديد الاعتذار من أهالي المنطقة على هذا التدبير، فقد أعيانا الانتظار”.


وكان دباجة وهو من بلدة القرعون، قد خطف من قبل مجهولين اعترضوا سيارته على طريق كفريا في 17 الحالي، وخطفوه من دون أن تعرف وجهتهم.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top