2021- 01 - 20   |   بحث في الموقع  
logo ليستر سيتي يتصدر الدوري الانجليزي مؤقتًا بفوزه على تشيلسي بهدفين نظيفين logo مهرجان البحرين السينمائي «يدعو الشباب للتطوع في دورته الأولى» logo قبيل مغادرة البيت الابيض…ماذا قالت إبنة ترامب عن خطيبها اللبناني؟ logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo وفاة انجال عبيد logo كورونا ينهي حياة طبيب لبناني logo احتراق منزل.. والدفاع المدني يتدخل logo لبنان في المركز الاخير عربياً بالقوة العسكرية.. ماذا عن مركزه عالمياً؟
البطريرك الراعي: الحكومة لا تشكَّل بالتقسيط.. نريد حكومة انقاذية استثنائية
2020-11-25 15:55:15




اشار البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي بعد لقائه رئيس الجمهورية ميشال عون في القصر الجمهوري في بعبدا الى انه يزور الرئيس عندما يكون لديه زيارة إلى الخارج وزيارته اليوم تأتي في هذا الإطار، لافتا الى انه سيسافر الى الفاتيكان وسيلتقي قداسة البابا لشكره على وقوفه إلى جانب لبنان كما لينقل له الواقع اللبناني، وفي ما يخص انفجار المرفأ قال: ” إنّ المنطقة التي تضررت معظم سكانها مسيحيون ولم نر حركة بيّنت أننا شعب واحد”.

واضاف: “لبنان بلد حيادي لأنّه منفتح على كلّ الناس ويجب أن تتمّ متابعة التدقيق الجنائي من خلال حكومة بحسب الدستور لأنّ القرار الإجرائي يصدر عن حكومة مجتمعة،

والتحقيق الجنائي يجب أن يشمل كل الوزارات ومؤسسات الدولة بدءاً من مصرف لبنان لكشف الفساد. البلد أفلس لأن مالية الدولة اختفت والقضاء يجب أن يستمر في التدقيق والتحقيق ويضع يده على الفساد ولا سيّما في الوزارات”.

وعن الملف الحكومي قال: “الدستور ينصّ على أن يشكل الرئيس المكلف الحكومة مع رئيس الجمهورية والحكومة لا تشكَّل بالتقسيط، والبلد لا يتحمل التأخير ولو ليوم واحد ونريد حكومة انقاذية استثنائية غير حزبية غير سياسية”.




Odette Hamdar



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top