2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo شيخ العقل عزّى سفير عمان بضحايا السيول logo هاشم: معالجة أزمة النزوح تتطلب رؤية وطنية logo "إخرس" التي أدرجها مصطفى البرغوثي في قاموسه logo التيارات السياسية وملف النازحين.. “أنا أقترح إذاً أنا موجود”!.. غسان ريفي logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الخميس logo إسرائيل تؤكد تنفيذ غارة على أصفهان.. وطهران ترد: الوضع طبيعي logo ماكرون يستقبل ميقاتي اليوم.. وباريس تدفع أوروبا إلى دعم الجيش والتصدي لملف النازحين logo سفراء الخماسية يقاربون الملفّ الرئاسي على “الطريقة اللبنانيّة”!.. عبدالكافي الصمد
الاقتصاد الرقمي الصيني يتجاوز 5 ترليون دولار في 2019
2020-11-25 15:57:39


الاقتصاد الرقمي الصيني يتجاوز 5 ترليون دولار في 2019


أظهر تقرير جديد صادر عن الأكاديمية الصينية لدراسات الفضاء الإلكتروني أن الاقتصاد الرقمي للبلاد بلغ أكثر من 5 ترليون دولار في عام 2019.وأوضح التقرير ارتفاع نسبة معاملات التجارة الإلكترونية بالصين إلى 6.7% في عام 2019، ليبلغ 35.8 تريليون يوان (5.45 تريليون دولار)، ويمثل 36.2% من إجمالي الناتج المحلي للبلاد، مشيرا إلى أن جائحة كوفيد -19 أكدت على أهمية الإنترنت، فيما أصبح الاقتصاد الرقمي قوة مهمة في التخفيف من تأثير الفيروس.وبين البحث الوارد في التقرير، أنه بحلول نهاية شهر مايو الماضي، قامت الصين بتغطية جميع المناطق الحضرية والريفية بشبكة من الألياف الضوئية.ووصل عدد محطات الـ 4G في الصين 5.44 مليون في عام 2019، وبلغ استهلاك حركة البيانات المتنقلة 122 مليار غيغا بايت في نفس العام، وبحلول سبتمبر2020 قامت الصين ببناء أكثر من 480 محطة 5G لتصبح الأولى في العالم في هذا المجال.



  قد يهمك أيضاّ :



الاقتصاد الصيني يُغرد شبه وحيد خارج سرب الانكماش العالمي



هبوط تاريخي مثير للنمو الصيني بسبب تبعات أزمة فيروس "كورونا"



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top