2021- 01 - 20   |   بحث في الموقع  
logo ليستر سيتي يتصدر الدوري الانجليزي مؤقتًا بفوزه على تشيلسي بهدفين نظيفين logo مهرجان البحرين السينمائي «يدعو الشباب للتطوع في دورته الأولى» logo قبيل مغادرة البيت الابيض…ماذا قالت إبنة ترامب عن خطيبها اللبناني؟ logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo وفاة انجال عبيد logo كورونا ينهي حياة طبيب لبناني logo احتراق منزل.. والدفاع المدني يتدخل logo لبنان في المركز الاخير عربياً بالقوة العسكرية.. ماذا عن مركزه عالمياً؟
الحرس الثوري الإيراني: الخيار العسكري خرج من جدول أعمال أميركا
2020-11-25 16:55:14


قال القائد العام للحرس الثوري الإيراني، اللواء حسين سلامي، إن الخيار العسكري خرج من جدول أعمال الولايات المتحدة وكافة الأعداء.

وتابع سلامي، في بيان نشرته وكالة “مهر” الإيرانية اليوم، بقوله “نحن صامدون حتى النهاية، التي ستترافق مع الزوال التام للعدو، الذي نشهد حاليا مرحلة غروبه”.

وأكمل قائد الحرس الثوري “العدو الأميركي يشعر حاليا باليأس والإحباط، والحرب العسكرية خرجت من خياراته تماما”.

وأكد القائد العام للحرس الثوري أن الحرب العسكرية خرجت من خيارات العدو وهذه حقيقة واقعية، لذا فهو يستهدف الروح القيمة للجمهورية الإسلامية الإيرانية والشعب ودينه وثقافته ومعيشته وصحته.

وأضاف سلامي قائلا “نقف جميعا في الساحة للدفاع عن القيم السامية للشعب الإيراني”.

وأتم بقوله “لن نتخلى عن نهج الجهاد، نحن صامدون حتى الغروب المطلق للأعداء، ونؤمن بانتصارنا وسنتابع ذلك”.




Layal Gebrael



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top