2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo من الإصدارات الجديدة لمؤسسة شاعر الفيحاء سابا زريق الثقافية كتاب “صباحك سيدي (رجاوات)” للكاتب الدكتور جان توما logo جمعية النجم تطلق حملة “بدلها” للتوعية حول مخاطر التدخين في طرابلس.. logo المرتضى رعى الأمسية في ذكرى يوم الموسيقى العربيّة لفرقة التراث الموسيقيّ العربيّ بقيادة د. هيّاف ياسين في الرابطة الثقافية / طرابلس logo بالصور... إليكم ما يجري على الحدود الجنوبية! logo مقرّب من السنوار... مقتل "مسؤول كبير" في حماس logo يتولى فيها الخارجية... مصطفى يشكّل حكومة فلسطينية جديدة logo مشاهد مسربة... جنود إسرائيليون يفخخون منازل مدنية فلسطينية (فيديو) logo دهم منازل مطلوبين وتوقيف 3 أشخاص
الحرس الثوري الإيراني: الخيار العسكري خرج من جدول أعمال أميركا
2020-11-25 16:55:14


قال القائد العام للحرس الثوري الإيراني، اللواء حسين سلامي، إن الخيار العسكري خرج من جدول أعمال الولايات المتحدة وكافة الأعداء.

وتابع سلامي، في بيان نشرته وكالة “مهر” الإيرانية اليوم، بقوله “نحن صامدون حتى النهاية، التي ستترافق مع الزوال التام للعدو، الذي نشهد حاليا مرحلة غروبه”.

وأكمل قائد الحرس الثوري “العدو الأميركي يشعر حاليا باليأس والإحباط، والحرب العسكرية خرجت من خياراته تماما”.

وأكد القائد العام للحرس الثوري أن الحرب العسكرية خرجت من خيارات العدو وهذه حقيقة واقعية، لذا فهو يستهدف الروح القيمة للجمهورية الإسلامية الإيرانية والشعب ودينه وثقافته ومعيشته وصحته.

وأضاف سلامي قائلا “نقف جميعا في الساحة للدفاع عن القيم السامية للشعب الإيراني”.

وأتم بقوله “لن نتخلى عن نهج الجهاد، نحن صامدون حتى الغروب المطلق للأعداء، ونؤمن بانتصارنا وسنتابع ذلك”.




Layal Gebrael



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top