2021- 01 - 20   |   بحث في الموقع  
logo مهرجان البحرين السينمائي «يدعو الشباب للتطوع في دورته الأولى» logo قبيل مغادرة البيت الابيض…ماذا قالت إبنة ترامب عن خطيبها اللبناني؟ logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo وفاة انجال عبيد logo كورونا ينهي حياة طبيب لبناني logo احتراق منزل.. والدفاع المدني يتدخل logo لبنان في المركز الاخير عربياً بالقوة العسكرية.. ماذا عن مركزه عالمياً؟ logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الثلاثاء
مؤشرات الأسواق المالية الإماراتية تواصل صعودها
2020-11-25 17:57:28


مؤشرات الأسواق المالية الإماراتية تواصل صعودها


واصلت أسواق المال الإماراتية صعودها خلال تداولات اليوم الأربعاء، وسط تسجيل مؤشراتها قفزات جديدة مما زاد مكاسبها 2.7 مليار درهم.وأظهرت الاحصائيات الصادرة عن الأسواق المالية الإماراتية، صعود القيمة السوقية لأسهم الشركات المتداولة بنحو2.7 مليار درهم في ختام جلسة اليوم قبل الأخير من تعاملاتها الأسبوعية.وسجل المؤشر العام لسوق أبو ظبي للأوراق المالية نموا بنسبة 0.85% عند مستوى 4989 نقطة، في حين تجاوز المؤشر العام لسوق دبي المالي مستوى 2400 نقطة وأغلق عند 2413 نقطة بزيادة نسبتها 0.57% مقارنة مع اليوم السابق.



وواصل سهم إعمار العقارية ارتفاعه لليوم الرابع على التوالي ليصل إلى 3.27 درهم، بالإضافة إلى سهم إعمار للتطوير الذي سجل 2.75 درهم للسهم وإعمار مولز 1.91 درهم.وفي قطاع البنوك، صعد سهم بنك دبي الإسلامي إلى 4.44 درهم للسهم، في حين حافظ سهم بنك الإمارات دبي الوطني على مستواه السابق.وعلى صعيد سوق العاصمة الإماراتية، بلغت التداولات ليوم الأربعاء 25 نوفمبر حوالي 125 مليون درهم، كما ارتفع سهم بنك أبو ظبي الأول إلى 12.86 درهم ومصرف أبو ظبي الإسلامي إلى 4.70 درهم وبنك أبو ظبي التجاري 6.10 درهم.وبلغت قيمة الصفقات المبرمة في سوقي أبو ظبي ودبي الماليين نحو 880 مليون درهم، وتم تداول 542 مليون سهم، من خلال 9398 صفقة.



 قد يهمك أيضاّ : 



1.65 مليار درهم صافي استثمار المواطنين في أسواق الأسهم الإماراتية



817 مستثمرًا صينيًا في أسواق المال الإماراتية بتداولات 900 مليون درهم



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top