2024- 04 - 16   |   بحث في الموقع  
logo إسبر نصرالله أو مختصر تاريخ لبنان الحديث logo توفيق فروخ يوقّع "الأناقة الجامحة" logo الكلمات الممنوعة في تغطية "نيويورك تايمز" لحرب غزة logo إيران تستعد للرّد الإسرائيلي بـ"قرار غريب"! logo "مكسبٌ ثمينٌ" قد يُرجئ رد إسرائيل على إيران logo برنامج عمر حرفوش… حلم يبعث الامل للبنانيين logo "ستدافع في كل الساحات"... نتنياهو: طهران تقف خلف حماس وحزب الله logo القرار اتُخذ... سيناريوهات خطيرة بإنتظارنا!
تعرّف على أبرز توقّعات عالمة الفلك ماغي فرح عن ليبيا 2021
2020-11-25 20:58:04


تعرّف على أبرز توقّعات عالمة الفلك ماغي فرح عن ليبيا 2021


يبحث الكثير من المهتمين عن  ماغي فرح عن ليبيا 2021، حيث تطل علينا ماغي فرح كل بداية عام على احدى الشاشات التلفزيونية لتخبرنا عن التوقعات التي ستحدث في العام الجديد . يتوقع علماء الفلك أن تشهد دولة ليبيا تحسن ملحوظ خلال عام 2021 حيث تنمو مواردها من جدي، كما يتم التوصل إلى حل عدد كبير من الأزمات والمشكلات السياسية القائمة بين الحكومة والمعارضة حيث يتجه الجميع إلى إعلاء المصلحة العامة من أجل الحفاظ على استقرار ليبيا.



ويشير علماء الفلك أيضاً إلى أن ليبيا ستحظى خلال عام 2020 بدعم كبير من الدول العربية وخاصة مصر التي تتدخل لمساعدة السلطات الليبية من أجل دحره والقضاء على الجماعات الإرهابية المستوطنة على الحدود الليبية.



يتوقع علماء الفلك أن تشهد دولة ليبيا نقلة اقتصادية خلال عام 2020 حيث يتم تنفيذ عدد من المشروعات الإصلاحية التي تهدف إلى تحسين المنتج المحلي مما ينعكس على زيادة دخل المواطن الليبي ومن المتوقع أيضاً أن تعود ليبيا لمكانتها السابقة اقتصادياً هذا العام.



ويشير علماء الفلك أيضاً إلى انعكاس الاستقرار السياسي على نهضة الاقتصاد حيث تكثر حركة الاستثمار والتنمية في ليبيا كما يتم وضع عدد من الخطط والأهداف لبعض المشروعات طويلة الأمد.



 



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



تعرّفي على توقّعات الأبراج وحظّك الأربعاء 16 أيلول



إليكِ أبرز نصائح الابراج في الحب والغرام للمرأة السرطان



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top