2021- 01 - 17   |   بحث في الموقع  
logo إنقاذ مواطنين حاصرتهم السيول في الكورة logo النجم العالمي مينا مسعود: فخور بأجدادي المصريين بناة الأهرامات logo وزير التربية الاضراب حق لكل متعاقد logo قطع طريق رياق إحتجاجا على توقيف سيدة متهمة بالتسبب بوفاة إبنة زوجها logo الدكتور ربيع كبارة للجسم الطبي: أنتم رسل وملائكة الرحمة logo ماذا عن وفيات وإصابات كورونا لليوم؟ logo حزب الله يوزع المازوت على 20 ألف عائلة في البقاع logo الأمطار حولت طرقات كفرحزير وبشمزين الى برمائية
تعرّف على أبرز توقّعات عالمة الفلك ماغي فرح عن ليبيا 2021
2020-11-25 20:58:04


تعرّف على أبرز توقّعات عالمة الفلك ماغي فرح عن ليبيا 2021


يبحث الكثير من المهتمين عن  ماغي فرح عن ليبيا 2021، حيث تطل علينا ماغي فرح كل بداية عام على احدى الشاشات التلفزيونية لتخبرنا عن التوقعات التي ستحدث في العام الجديد . يتوقع علماء الفلك أن تشهد دولة ليبيا تحسن ملحوظ خلال عام 2021 حيث تنمو مواردها من جدي، كما يتم التوصل إلى حل عدد كبير من الأزمات والمشكلات السياسية القائمة بين الحكومة والمعارضة حيث يتجه الجميع إلى إعلاء المصلحة العامة من أجل الحفاظ على استقرار ليبيا.



ويشير علماء الفلك أيضاً إلى أن ليبيا ستحظى خلال عام 2020 بدعم كبير من الدول العربية وخاصة مصر التي تتدخل لمساعدة السلطات الليبية من أجل دحره والقضاء على الجماعات الإرهابية المستوطنة على الحدود الليبية.



يتوقع علماء الفلك أن تشهد دولة ليبيا نقلة اقتصادية خلال عام 2020 حيث يتم تنفيذ عدد من المشروعات الإصلاحية التي تهدف إلى تحسين المنتج المحلي مما ينعكس على زيادة دخل المواطن الليبي ومن المتوقع أيضاً أن تعود ليبيا لمكانتها السابقة اقتصادياً هذا العام.



ويشير علماء الفلك أيضاً إلى انعكاس الاستقرار السياسي على نهضة الاقتصاد حيث تكثر حركة الاستثمار والتنمية في ليبيا كما يتم وضع عدد من الخطط والأهداف لبعض المشروعات طويلة الأمد.



 



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



تعرّفي على توقّعات الأبراج وحظّك الأربعاء 16 أيلول



إليكِ أبرز نصائح الابراج في الحب والغرام للمرأة السرطان



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top