2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo اطلاق صواريخ من لبنان باتجاه إسرائيل logo وفد مجلس السفراء العرب في موسكو التقى نائب رئيس المجلس الفدرالي الروسي logo كرامي: دخول الموساد الأراضي اللبنانية ينذر بالأسوأ logo الفائزون بمسابقة محمود كحيل من مصر ولبنان وتونس والعراق logo "عربية في إيران" لندى الأزهري logo وفاة رائد الفضاء السوري محمد فارس logo قبرص تستخدم العنف لمنع وصول اللاجئين السوريين logo الصين تضرب "الجدار الناري العظيم" حول تطبيقات أميركية
ميلان وتوتنهام وسوسييداد للاقتراب من الدور الـ 32 في «يوروبا ليغ»
2020-11-25 22:56:09

تسعى أندية ميلان الإيطالي وتوتنهام الإنجليزي وريال سوسييداد الإسباني إلى نقل تفوقها المحلي إلى مسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) لتحسين مواقعها والاقتراب من التأهل إلى دور الـ32 عند خوضها الجولة الرابعة مساء اليوم.

وتملك أربعة أندية هي أرسنال وليستر الانجليزيان، هوفنهايم الالماني وفياريال الاسباني، تسع نقاط كاملة من ثلاث مباريات، وبالتالي ستضمن تأهلها قبل جولتين من ختام دور المجموعات.

وسيكون ميلان أمام فرصة ثلاثية في حال فوزه، إذ سيثأر من مضيفه ليل الفرنسي الذي خسر أمامه في الجولة الماضية على ملعبه في سان سيرو 0-3، وينزله عن صدارة المجموعة ويضع قدما في دور الـ32.

لكن الفريق اللومباردي سيكون أمام معضلة غياب نجمه الأول السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش هداف الدوري الإيطالي برصيد عشرة أهداف، المصاب في العضلة ذات الرأسين لفخذه الايسر.

ويتصدر ليل ترتيب المجموعة برصيد سبع نقاط مقابل ست لميلان، ويليهما سبارتا براغ التشيكي بثلاث نقاط في المركز الثالث ويحتل سلتيك الاسكتلندي المركز الرابع بنقطة واحدة وهما سيلعبان معا في ضيافة الأخير ضمن الجولة عينها.

في المقابل، يسعى توتنهام لفك الارتباط مع أنتويرب البلجيكي ولاسك لينتس النمساوي في المجموعة العاشرة عند استقباله لودوغوريتس رازجراد البلغاري.

وتتساوى الفرق الثلاث في الرصيد بست نقاط لكل منها مع أفضلية لسبيرز في فارق الأهداف، وتعد المباراة بالنسبة للفريق الإنجليزي سهلة نسبية كون خصمه لم يحقق أي نقطة في المسابقة بعد، وستكون الفرصة مواتية للويلزي غاريث بايل لتسجيل أول هدف له في الدوري الأوروبي منذ السابع من مارس 2016.

ويطمح ريال سوسييداد لتكرار انتصاره على مضيفه اي زد الكمار الهولندي متصدر المجموعة السادسة بالتساوي (ست نقاط)، ويفصل بينهما نابولي الإيطالي في المركز الثاني لفوزه على سوسييداد في الجولة الثانية بهدف دون مقابل، وتختلط الحظوظ في هذه المجموعة لاسيما في حال نجاح نابولي بالفوز على ريجيكا الكرواتي بفارق كبير ما سيمنحه صدارة المجموعة.

وينتقل سوسييداد إلى هولندا بغياب نجمه الجديد دافيد سيلفا (34 عاما)، بعد تعرضه لإصابة عضلية بفخذه الأيسر.

كما يحل روما الإيطالي صاحب صدارة المجموعة الأولى ضيفا على كلوج الروماني في اطار سعيه لتعزيز فرص انتقاله إلى دور الـ32، علما ان ذئاب العاصمة الإيطالي فازوا ذهابا بخماسية نظيفة.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top