2021- 01 - 17   |   بحث في الموقع  
logo سعر الريال السعودي مقابل العملات العربية في السعودية اليوم الأحد 17 يناير/ كانون التاني 2021 logo سعر الريال السعودي مقابل العملات الأجنبية في السعودية اليوم الأحد 17يناير/ كانون التاني 2021 logo وزير الصحة يوقع العقد النهائي مع فايزر.. متى يصل الى لبنان؟ logo حسن وقع العقد النهائي مع فايزر واتفاقيات أخرى مرتقبة لتأمين لقاحات إضافية logo اصابات جديدة بكورونا على متن رحلات إضافية وصلت إلى بيروت logo هذا ما كشفه البزري عن لقاح كورونا وموعد وصوله الى لبنان logo بالصور: في لبنان.. الإعتداء على طفلة من قبل زوجة والدها! logo العاصفة في لبنان تشتد.. تفاصيل جديدة عن الطقس
بايدن للأميركيين: كونوا يقظين في المعركة لوقف انتشار كورونا
2020-11-26 10:55:12




دعا الرئيس المنتخب الأميركي جو بايدن الأميركيين إلى الاتحاد والتكاتف لمواجهة فيروس كورونا قبل عطلة عيد الشكر، مع ارتفاع حالات الإصابة بالفيروس التاجي المستجد.

وقال بايدن في خطابه لمناسبة عيد الشكر من ويلمنغتون بولاية ديلاوير: “أعلم أن البلاد قد سئمت القتال، لكن علينا أن نتذكر أننا في حالة حرب مع فيروس، وليس مع بعضنا البعض”، داعيا الأميركيين إلى حب بعضهم البعض.

وتابع قائلا: “علينا حب الوطن.. حب بعضنا البعض.. نحن لا نتحدث كثيرا عن الحب في سياستنا.. الساحة السياسية صاخبة جدا ومشحونة جدا وساخنة جدا. أن نحب جيراننا كما نحب أنفسنا هو عمل طبيعي وفطري.. هذا ما نحن مدعوون للقيام به “.

كما ناشد بايدن الأميركيين أن يكونوا يقظين في المعركة لوقف انتشار فيروس كورونا ، محذرا من “الشتاء الطويل القاسي” القادم.

وقال: “هذه هي اللحظة التي نحتاج فيها إلى تقوية أنفسنا، ومضاعفة جهودنا، وإعادة إلزام أنفسنا بالقتال”.

وأقر بايدن بالإحباط الذي يشعر به الكثيرون، وحث مسؤولو الصحة العامة الأميركيين على تجنب السفر والتجمعات في عطلة عيد الشكر، لكنه مع ذلك أشار إلى وجود بعض الاختراقات والتقدمات والانجازات حول لقاح مستقبلي لفيروس كورونا، قائلا: “هناك أمل حقيقي وأمل ملموس. لذا انتظر. لا تدع نفسك تستسلم للإرهاق.. أعلم أننا نستطيع وسنتغلب على هذا الفيروس. أميركا لن تخسر هذه الحرب. ستستعيد حياتك. ستعود الحياة إلى طبيعتها. وهذا سيحدث. هذا لن يستمر إلى الأبد”.




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top