2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo قتل زوجته وقطّعها بمنشار.. تفاصيل جديدة عن جريمة المية ومية! logo عبدالله: تعاونية موظفي الدولة نموذج يحتذى للقطاع العام الناجح logo العراق:غارات مجهولة تستهدف قاعدة للحشد الشعبي logo المرتضى ممثلاً ميقاتي: الحراك الثقافي الذي تشهده طرابلس لا بدَّ له أن يثمر logo بالفيديو: المقاومة الإسلامية في العراق تستهدف "ام الرشراش" logo نائب رئيس "التيار": بو صعب هو من قرّر الانفصال! logo بالأسلحة الصاروخية... "حزب الله" يستهدف جبل عداثر! logo بعد قطعه جثة زوجته ودفنها في الحديقة... قوى الامن توقف القاتل
كتل هوائية باردة وأمطار.. هذا موعد انحسار المنخفض الجوي
2020-11-26 11:56:33

 توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في ادارة الطيران المدني ان يكون الطقس غدا غائما جزئيا مع ضباب على المرتفعات وارتفاع طفيف في درجات الحرارة، تهطل امطار خفيفة متفرقة فترة قبل الظهر خاصة في المناطق الشمالية والجنوبية. وجاء في النشرة الاتي:



– الحالة العامة: لا يزال الحوض الشرقي للمتوسط تحت سيطرة منخفض جوي مصحوب بكتل هوائية باردة نسبيا وأمطار حتى بعد ظهر يوم السبت حيث يبدأ بالانحسار ويستقر الطقس تدريجيا.


– المعدل الوسطي لدرجات الحرارة لشهر تشرين الثاني على الساحل: من 20 الى 25 درجة مئوية في الظل.



– الطقس المتوقع في لبنان:


الخميس: غائم اجمالا مع انخفاض في درجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تهطل امطار متفرقة تكون غزيرة احيانا ومترافقة ببرق ورعد ورياح ناشطة خاصة فترة قبل الظهر، كما تتساقط الثلوج على 1900 متر وما فوق، تخف حدة الامطار مساء مع حدوث انفراجات خلال الليل.


الجمعة: غائم جزئيا مع ضباب على المرتفعات وارتفاع طفيف في درجات الحرارة، تهطل امطار خفيفة متفرقة فترة قبل الظهر خاصة في المناطق الشمالية والجنوبية.


السبت: غائم جزئيا مع ضباب على المرتفعات دون تعديل يذكر في درجات الحرارة، تهطل أمطار خفيفة متفرقة اعتبارا من الظهر، تنحسر الأمطار تدريجيا خلال الفترة المسائية ويستقر الطقس تدريجيا خلال الليل.


الأحد: قليل الغيوم اجمالا مع ارتفاع في درجات الحرارة.



– الحرارة على الساحل من 11 الى 24 درجة، فوق الجبال من 9 الى 17 درجة، في الداخل من 7 الى 20 درجة.


– الرياح السطحية: جنوبية – غربية نهارا، غربية الى شمالية – غربية ليلا، سرعتها بين 15 و 35 كلم/س.


– الانقشاع: متوسط على الساحل، يسوء على المرتفعات خلال فترة غزارة الأمطار.


– الرطوبة النسبية على الساحل: بين 60 و80 %.


– حال البحر: مائج اجمالا، حرارة سطح الماء: 25 درجة.


– الضغط الجوي: 761 ملم زئبق.


– ساعة شروق الشمس: 6,19


– ساعة غروب الشمس: 16,31




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top