2021- 01 - 27   |   بحث في الموقع  
logo محاضر ضبط في حق تجار لحوم وخضر خالفوا قرار التعبئة وسلامة الغذاء logo اصابات بحادث سير مروع logo ميقاتي زاد ساعات العمل في مراكز العزم: سنؤمن اللقاحات لأبناء طرابلس وعلى الجميع تفهم غضب أهلنا logo بالفيديو: السائقون العموميون يقطعون الطريق logo وزير الصحة يطلق الحملة الوطنية للتلقيح.. هل سيكون مجاناً؟ logo بوتين: ضمان التنمية الإيجابية في العالم هو مسؤوليتنا المشتركة logo وزير الصحة خلال اطلاق خطة التلقيح: سيكون مجانيا والاكثر فعالية وأمانا logo أمطار غزيرة وثلوج ورياح شديدة.. اليكم تفاصيل العاصفة التي ستضرب لبنان
حسن: لن يتم ترشيد دعم ​الدواء​ قبل وضع خطة متكاملة مع المعنيين
2020-11-26 12:25:11




 


 


اشار ​وزير الصحة​ العامة في ​حكومة​ تصريف الاعمال ​حمد حسن​ الى انه لا يجوز ان لا يشعر الصيدلي بمسؤولية اليوم تتخطى موضوع الربح والخسارة، الى ترشيد بيع الادوية لتشمل كل المحتاجين والمرضى، واكد انه لن يتم ترشيد دعم ​الدواء​ قبل وضع خطة متكاملة مع المعنيين.

واوضح حسن في ​مؤتمر صحفي بعد اجتماعه مع وفد من نقابة الصيادلة انه يجب ابقاء الدواء بعيدا عن التجاذبات، ولفت الى ان الدواء سيبقى متوفرا في السوق، داعيا المواطنين الى عدم تخزينه. واشار الى عدالة حصول المواطن على اللقاح وفق التسعيرة الرسمية لوزارة الصحة عبر الصيدليات، مع منع الصيادلة من تقديم اللقاح في الصيدلية، على ان يشتريه المواطن من الصيدلية ويأخذه لاي طبيب صحة عامة او غيره، والقرار ليس تحدي لاحد.




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top