2021- 01 - 20   |   بحث في الموقع  
logo الصحة العالمية: النسخة المتحوّرة من كورونا رُصدت حتى الآن في 60 دولة logo الناتو والاتحاد الأوروبي: نتطلع للعمل مع بايدن لتعزيز الروابط بين أميركا وأوروبا logo كيف هي حال الطرقات الجبلية صباح اليوم؟ logo حسان دياب.. يفتش عن ″حج خلاص″!!… غسان ريفي logo حراك داخلي بلا بركة لتأليف الحكومة… عبد الكافي الصمد logo عندما تخطئ القيادة يجب أن تُحاسب!… مرسال الترس logo أسرار الصحف logo عناوين الصحف
لافروف: الغرب يحاول التأثير على العمليات الداخلية في روسيا وبيلاروسيا
2020-11-26 12:55:10




أعلن وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، أن الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي يحاولان بنشاط التأثير على العمليات الداخلية في روسيا وبيلاروسيا، والقادة الغربيون لا يخفون ذلك.

وقال لافروف بعد محادثات مع الرئيس البيلاروسي ألكسندر لوكاشينكو: “تحدثنا عن العلاقات التي تتطور بين دولنا والغرب، والاتحاد الأوروبي، وحلف شمال الأطلسي، والولايات المتحدة. نرى بصراحة موقفًا معاديًا لروسيا ولجمهورية بيلاروس. ونرى محاولات نشطة للتأثير على العمليات الداخلية في بلداننا. نعم، في الواقع، القادة الغربيون لا يخفون هذا”.

ووصل وزير الخارجية الروسي إلى مينسك مساء أمس للمشاركة في اجتماع مشترك لوزارتي خارجية البلدين.




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top