2021- 01 - 27   |   بحث في الموقع  
logo أمطار غزيرة وثلوج ورياح شديدة.. اليكم تفاصيل العاصفة التي ستضرب لبنان logo هل يتم تمديد العام الدراسي حتى شهر أيلول؟ logo اخماد حريق في محل ميكانيك logo دياب: نحن بحاجة للصبر أيامًا معدودة.. لا نريد إهدار الإقفال بقرارات متسرّعة logo شادي السيد: أين خدمات وزارة الشؤون الاجتماعية في طرابلس وعونها للناس في هذه المرحلة الصعبة؟ logo “الصحة العالمية”: العالم يقترب من المرحلة القاتمة في مواجهة كورونا logo روحاني: أولئك الّذين أرادوا إركاعنا لم يعودوا موجودين logo "الاستثمارات العامة" يسعى لصرف 66 مليار دولار سنويًا على مشروعات سعودية مستحدثة
الصين تقدم احتجاجات شديدة لأميركا بشأن العقوبات المتعلقة بإيران
2020-11-26 12:55:12




أعلنت الصين، اليوم، أنها قدمت احتجاجات شديدة للولايات المتحدة، بعدما فرضت واشنطن عقوبات جديدة تتعلق بإيران على أربعة كيانات صينية.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية، تشاو لي جيان، في إفادة صحفية إن الصين حثت الولايات المتحدة على تصحيح أخطائها.

وكان المبعوث الأميركي الخاص لإيران، إليوت أبرامز، قال أمس إن الولايات المتحدة ستفرض عقوبات على أربعة كيانات صينية يوم الأربعاء، واتهم هذه الكيانات وروسيا أيضا بالقيام بأنشطة في الترويج لبرنامج الصواريخ الإيراني.




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top