2021- 01 - 27   |   بحث في الموقع  
logo محاضر ضبط في حق تجار لحوم وخضر خالفوا قرار التعبئة وسلامة الغذاء logo اصابات بحادث سير مروع logo ميقاتي زاد ساعات العمل في مراكز العزم: سنؤمن اللقاحات لأبناء طرابلس وعلى الجميع تفهم غضب أهلنا logo بالفيديو: السائقون العموميون يقطعون الطريق logo وزير الصحة يطلق الحملة الوطنية للتلقيح.. هل سيكون مجاناً؟ logo بوتين: ضمان التنمية الإيجابية في العالم هو مسؤوليتنا المشتركة logo وزير الصحة خلال اطلاق خطة التلقيح: سيكون مجانيا والاكثر فعالية وأمانا logo أمطار غزيرة وثلوج ورياح شديدة.. اليكم تفاصيل العاصفة التي ستضرب لبنان
جمعية إنماء طرابلس: لعدم رفع الدعم والبحث عن بدائل اخرى
2020-11-26 12:57:00

دعت جمعية “إنماء طرابلس والميناء” الى “ضرورة الاهتمام بطرابلس في ظل تفشي وارتفاع الاعداد بوباء كورونا”، وطالبت وزير الصحة ب”تقديم مستشفيات ميدانية للمدينة، وتوزيع المساعدات الطبية واللوازم والادوية والكمامات ومواد التعقيم في هذه الاوقات، لمواجهة هذه الازمة الصحية العصيبة”.




ودعت الجمعية اهالي الفيحاء الى “التزام التعليمات والارشادات الصادرة عن وزارتي الصحة والداخلية، والابتعاد عن التجمعات، حفاظا على حياتهم وحياة عائلاتهم”، مؤكدة ان “وعي الناس والتزامهم يمكن ان يساعد في حماية احبائنا”.




من جهة اخرى، أسفت الجمعية ل”لكلام عن رفع الدعم عن الدواء وبعض المواد الاساسية التي تهدد المواطن في لقمة عيشه، ويرتب عليه اعباء اضافية في هذا الوضع المالي والنقدي والاقتصادي والحياتي السيء الذي يعيشه”.




وأملت الجمعية ان يتم البحث في بدائل وضرائب اخرى، “لا تمس الناس وتلحق الاذى بهم، وتطالهم، لان ذلك سيشكل كارثة اجتماعية، كما سيكون لها تداعيات خطيرة لا تحمد عقباها”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top