2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo سحل محامية في بيروت...الاعتداء على المدافعات عن النساء أيضاً! logo امتحان البروفيه "الوطني" هدايا للطلاب للموظفين.. و"الثانوي" مجهول المصير logo انقطاع في خدمات الانترنت... أوجيرو توضح! logo الراعي استقبل رئيس الجامعة اللبنانية وعرض مع زواره الأوضاع logo بالفيديو.. محامية تتعرّض للضرب في بيروت! logo "نريد أن تطبق القوانين"... عقيص يؤكد: لا نريد معاملة السوريين بأي عنصرية وعنف logo بو عاصي لِـ باسيل: "والله خيفان عليك تنفسخ"! logo الجميّل: هذه الحرب لم يقررها اللبنانيون وهي تكلف لبنان غاليًا
روحاني: لا تستطيع أية قوة في العالم تجاهل إيران
2020-11-26 13:25:10

قال الرئيس الإيراني، حسن روحاني، إن بلاده تتمتع بمكانة جيوسياسية مهمة، لا تستطيع أية قوة في العالم تجاهلها.

جاءت تصريحات روحاني خلال مراسم تدشين ثلاثة من المشاريع الوطنية لوزارة النفط التي أقيمت عبر تقنية الفيديو كونفرانس، اليوم الخميس.

ونقلت وكالة “إرنا”، اليوم، على لسان روحاني أن هناك العديد من المحاولات كانت تهدف للقضاء على بلاده إلا أنها باءت بالفشل، وأن الشعب الإيراني العظيم تمكن دوما من تحقيق إنجازات كبيرة اعتمادا على ثقافته العريقة.

وقال الرئيس الإيراني: إن تقدم إيران يعود بالنفع ليس فقط للمنطقة بل للعالم، كونها قادرة على تلبية بعض حاجات المنطقة والعالم.

وأوضح روحاني أنه رغم المساعي الرامية لفرض الحظر على بلاده، وجعل إيران معزولة، تم تدشين ثلاثة مشاريع خلال الأسبوع الجاري، وهي مجمع لردكان للبتروكيماويات في محافظة جهار محال، وبختياري جنوب غربي إيران، ومجمع لردكان لإنتاج الأمونيا واليوريا.

وأكد الرئيس الإيراني، حسن روحاني، أن الأشخاص الذين كانوا يسعون وراء المخططات المشؤومة ضد بلاده لا يصدقون أنها تمكنت خلال يوم واحد من افتتاح مشروع مهم تبلغ قيمته 30 ألف مليار تومان (الدولار يساوي 4200 تومان).




Odette Hamdar



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top