2021- 01 - 15   |   بحث في الموقع  
logo بماذا طالب الاتحاد الاوروبي تركيا؟ logo ما جديد اصابات كورونا في مستشفى الحريري؟ logo اصابات جديدة بكورونا على متن رحلات وصلت الى بيروت logo مستشفى الحريري: 93 مصابا و39 حالة حرجة ووفاة واحدة logo بالصورة.. وزير الصحة يتابع عمله من سريره في المستشفى logo نقابة المحررين: الصحافي لا يمثل إلا أمام محكمة المطبوعات logo تسونامي كورونا تحصد مزيدا من الاصابات.. ورقم صادم للوفيات logo وزارة الصحة: تسجيل 6154 اصابة جديدة بفيروس كورونا و44 حالة وفاة
أمطار غزيرة وعواصف رعدية.. والسيول تحول الطرقات الى مستنقعات
2020-11-26 13:26:31

تهطل الامطار الغزيرة  منذ ليل امس في النبطية وإقليم التفاح، مصحوبة بعواصف رعدية وبرق وبرد قارس، ما تسبب بسيول جارفة حولت الطرق إلى مستنقعات.


كما يلف المنطقتين ضباب كثيف وتدن في درجات الحرارة وسوء في الرؤيا، ما دفع الدفاع المدني وقوى الامن الداخلي الى تنبيه السيارات بضرورة القيادة بحذر تخوفا من الانزلاقات وحوادث السير.


عكار


وفي عكار، هطلت الامطار في مختلف المناطق الساحلية والوسطية والجبلية، ما ادى الى رفع منسوب مياه الانهر قليلا. وقد حذرت الجهات المعنية السائقين ضرورة توخي القيادة على مختلف الطرق تجنبا للانزلاق، فيما غطت الثلوج المرتفعات الجبلية على 2000 متر مع تدن ملحوظ في درجات الحرارة.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top