2021- 01 - 27   |   بحث في الموقع  
logo ميقاتي زاد ساعات العمل في مراكز العزم: سنؤمن اللقاحات لأبناء طرابلس وعلى الجميع تفهم غضب أهلنا logo بالفيديو: السائقون العموميون يقطعون الطريق logo وزير الصحة يطلق الحملة الوطنية للتلقيح.. هل سيكون مجاناً؟ logo بوتين: ضمان التنمية الإيجابية في العالم هو مسؤوليتنا المشتركة logo وزير الصحة خلال اطلاق خطة التلقيح: سيكون مجانيا والاكثر فعالية وأمانا logo أمطار غزيرة وثلوج ورياح شديدة.. اليكم تفاصيل العاصفة التي ستضرب لبنان logo هل يتم تمديد العام الدراسي حتى شهر أيلول؟ logo اخماد حريق في محل ميكانيك
ماكرون برسالة للرئيس عون: نعمل وشركاؤنا لعقد مؤتمر لدعم الشعب اللبناني
2020-11-26 14:25:13

أعلن موقع رئاسة الجمهورية أن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون أرسل رسالة الى الرئيس عون لمناسبة الاستقلال جاء فيها: “أتقدم بأطيب مشاعر الصداقة لكم وللبنان. واؤكد تمسّك فرنسا بعلاقات الاخوّة التي تجمع بلدينا وشعبينا، وهي التي تعلّق بالغ الأهمية على استقلال لبنان وسيادته. هذا الوطن الذي كان على الدوام مثال انفتاح وحرية في المنطقة”.


وتمنّى الرئيس الفرنسي ماكرون على الرئيس عون “دعوة كافة القوى السياسية بقوّة لأن تضع جانباً مصالحها الشخصية والطائفية والفئوية من اجل تحقيق مصلحة لبنان العليا وحدها ومصلحة الشعب اللبناني، مؤكداً عمل فرنسا وشركائها لعقد مؤتمر لدعم الشعب اللبناني”.




Odette Hamdar



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top