2021- 01 - 27   |   بحث في الموقع  
logo البورصة الفلسطينية تغلق تداولاتها على ارتفاع بنسبة 0.18% logo البورصة الأردنية تغلق على انخفاض الأربعاء logo كورونا يجتاح سجن رومية.. اليكم التفاصيل logo بدء التحركات في ساحة النور بطرابلس.. واجراءات أمنية للجيش logo اليكم تفاصيل خطة اللقاح في لبنان.. متى سيصل؟ ومن سيحصل عليه؟ وكيف؟ logo محاضر ضبط في حق تجار لحوم وخضر خالفوا قرار التعبئة وسلامة الغذاء logo اصابات بحادث سير مروع logo ميقاتي زاد ساعات العمل في مراكز العزم: سنؤمن اللقاحات لأبناء طرابلس وعلى الجميع تفهم غضب أهلنا
الأونروا تحذر: نحن على حافة الهاوية
2020-11-26 14:25:16




قال المفوض العام لوكالة غوث اللاجئين الفلسطينيين “الأونروا” فيليب لازاريني،  إنه لأول مرة في تاريخ الأونروا لا يوجد لديها التمويل اللازم لتغطية مصروفاتها لنهاية العام.

وحذر لازاريني خلال مؤتمر صحفي بمدينة غزة، قائلا: “إننا على حافة الهاوية ولتجنب السقوط يجب على المجتمع الدولي تقديم الدعم لنا”، مشيرا إلى أنه سيدعو إلى مؤتمر دولي بداية العام المقبل”.

وأكد أن “الأونروا ستواصل تقديم دعمها لنصف مليون طالب وطالبة حتى تسوية هذه الأزمة”، مذكرا أن “التقليصات والأزمة تأتي في وقت يوجد فيه 28 ألف موظف لدينا في الخطوط الأمامية بمواجهة كورونا”.

وشدد لازاريني على أن “الوكالة تمر بأزمة مالية غير مسبوقة”، منوها بأن “الوضع الصحي بغزة على وشك الانهيار في ظل ارتفاع اعداد المصابين بكورونا”.

وأضاف: “لا يمكن أن نسمح بانقطاع خدمات الوكالة عن الفلسطينيين… سنستمر في دعم اللاجئين حتى يتم التوصل لحل سياسي”.




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top