2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo "الحزب" يقاتل على جبهتي الداخل والحدود: نقطة ضعف خطيرة logo اشكال وإطلاق نار في طرابلس logo بينها لبنان.. هزات أرضية تضرب هذه الدول العربيّة logo مناورة إسرائيلية "مفاجئة" شمالاً.. وواشنطن تعتبر استعادة الهدوء أولوية logo حكومة فلسطينية جديدة تبصر النور..بلا سند سياسي logo نبيل فريد مكاري يستقبل المصري ويعلن دعمه للائحة “نقابتنا” logo بأكثر من 30 طنًا من المتفجرات... تدمير نفق لحماس (فيديو) logo اتهام روسي "خطير" لأوكرانيا
منتجات "سامسونغ" تعزّز حضورها في السوق العراقية
2020-11-27 02:27:15


منتجات سامسونغ تعزّز حضورها في السوق العراقية


عززت شركة "سامسونج إليكترونيكس" حضورها في السوق العراقية، وذلك في أعقاب إبرام صفقة شراكة مع الجامعة الأميركية ببغداد وذلك كجزء من خدمات الأعمال التي تقدمها الشركة.



وستساهم هذه الشراكة في تعزيز حضور منتجات "سامسونج" بالسوق العراقية، كما ستركز على التزام الشركة الكورية الجنوبية بدعم القطاع التعليمي.



وستعمل الشركة على توفير مختلف منتجاتها الحديثة في الأسواق العراقية، مثل شاشات حائط فيديو من "سامسونج" لغرف التحكم، وشاشات عرض جدارية قوية ذات حواف رفيعة ومميزة، وشاشات عرض خارجية لمحطات الحافلات الخاصة بالحرم الجامعي، وشاشات رقمية تفاعلية FLIP مقاس 85 بوصة، وهي سهلة الاستخدام لتجربة تفاعلية ومشاركة بالإضافة إلى شاشات تلفاز.



وللتفاعل بشكل قريب وسلس مع المستهلكين في العراق وعرض آخر منتجاتها، تتواصل الشركة العالمية للإلكترونيات من خلال صفحاتها الرسمية على فيسبوك وتويتر وإنستغرام، إلى جانب موقعها الرسمي.



يشار إلى أن شركة "سامسونج" تتصدر ريادتها في صناعة أجهزة التلفاز في المنطقة والعالم منذ 14 عاما حتى اليوم، بالإضافة إلى تقدمها إلى المركز الخامس على مؤشر Interbrand كأفضل العلامات التجارية في العالم لعام 2020.



وتعد شركة "سامسونج" للإلكترونيات المحدودة رائدا عالميا ملهما يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة.





قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



"سامسونغ" تكتسح مبيعات الهواتف الذكية وتنافس "آبل" بـ "اس 21 جالاكسي"



سامسونج تكشف عن إصدار سماعاتها القادمة Galaxy Buds Beyond



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top