2021- 01 - 22   |   بحث في الموقع  
logo لا «بانادول» من دون معجون أسنان! آخر «إبداعات» مافيا الدواء: سلّة متكاملة… take it or leave logo اليمن يطلب من "النقد الدولي" تسهيل حصوله على القروض لدعم اقتصاد البلاد logo وجهتا نظر.. بين الحلحلة والتشاؤم! logo ذروة قياسية لنازداك وسط تفاؤل حيال خطة بايدن التحفيزية logo ما هي الطرقات الجبلية المقطوعة صباح اليوم؟ logo تعرف على أبرز التوقعات الفلكية لبرجك اليوم الجمعة 22 كانون الثاني logo فاوتشي يعلق بتصريحات مطمئنة حول لقاحات كورونا logo كريستين لاغارد تحذر من تأثير تفشي الوباء على مسار العودة إلى النمو
الرئيس البرازيلي يشكك في برامج التطعيم ضد الفيروس!
2020-11-27 06:55:10




قال الرئيس البرازيلي جايير بولسونارو، إنه لن يأخذ لقاحا ضد فيروس كورونا، في أحدث سلسلة التصريحات التي أدلى بها للتعبير عن تشككه في برامج التطعيم ضد الفيروس.

وأضاف بولسونارو في تصريحات بثت مباشرة عبر العديد من منصات التواصل الاجتماعي أنه من غير المرجح أن يطلب الكونغرس من البرازيليين أخذ لقاح، حسبما ذكرت رويترز.

وعبر الرئيس البرازيلي عن تشككه بشأن فاعلية استخدام الكمامات في دلالة على عدم وجود أدلة قاطعة تذكر على فاعلية الكمامات في منع انتقال الفيروس.

وقال مرارا وتكرارا إن البرازيليين لن يكونوا مطالبين بالحصول على التطعيم عندما يصبح لقاح كورونا متاحا على نطاق واسع. وفي تشرين الأول قال مازحا على تويتر إن التطيعم سيكون مطلوبا فقط لكلبه.




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top