2021- 01 - 22   |   بحث في الموقع  
logo ذروة قياسية لنازداك وسط تفاؤل حيال خطة بايدن التحفيزية logo ما هي الطرقات الجبلية المقطوعة صباح اليوم؟ logo تعرف على أبرز التوقعات الفلكية لبرجك اليوم الجمعة 22 كانون الثاني logo فاوتشي يعلق بتصريحات مطمئنة حول لقاحات كورونا logo كريستين لاغارد تحذر من تأثير تفشي الوباء على مسار العودة إلى النمو logo فهمي: قرار تمديد فترة الاقفال الكامل هو امر ضروري logo قراءة في المشهد السياسي: بايدن دخل الى البيت الأبيض.. أين تشكيل الحكومة؟… غسان ريفي logo ماذا في أسرار الصحف اللبنانية اليوم؟
منخفض جوي جديد نحو لبنان في هذا الموعد
2020-11-27 09:56:26

أفاد الأب ايلي خنيصر المتخصص بالأحوال الجوية عبر صفحته على فيسبوك ان تأثير المنخفض الجوّي يستمر فوق البحر الأبيض المتوسط حتى يوم السبت، فتنشط الأمطار فوق الساحل اللبناني والجبال الغربية اعتباراً من بعد ظهر الجمعة ويُتوَقّع هطولات بمعدل يتراوح بين 10 و 20 مم حتى ظهر السبت، بين سواحل فلسطين ولبنان، مع تساقط خفيف للثلوج على 1900/2000 متر.


طقس يوم الجمعة غائم وممطر بشكل محلي تشتد غزارة الامطار والرعود والصواعق بعد مساء الجمعة.


يستقر الطقس ظهر يوم السبت مع امطار محلية غير شاملة وترتفع درجات الحرارة بمعدل 3 درجات مئوية. هذا ويستمر تأثير الضغوط الجوية فوق اوروبا خلال الاسبوع المقبل وسوف يغطي المرتفع الآزوري كل القارة الأوروبية بقيم ضغط تصل الى 1027hpa، ما يساهم بانحراف المنخفضات الأطلسية نحو شمال افريقيا وجنوب ايطاليا فتصل نحو جنوب تركيا وفلسطين وسواحل سوريا ولبنان وذلك اعتباراً من مساء يوم الاربعاء.


الحرارة على الساحل: 23 درجة نهاراً.


تنخفض ليلاً الى 16 في البقاع: 15 درجة نهاراً وتنخفض ليلاً الى 7


على الجبال 1200 متر: 14 نهاراً و 6 ليلاً


على الجبال 2000 متر: 10 نهاراً و 4 ليلا


الرياح: جنوبية شرقية بقاعاً وشرقية شمالاً شمالية ساحلاً سرعتها بين 20 و 25كم في الساعة


الضغط الجوّي: 1020hpa


الرطوبة: 60% الى 88%




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top