2021- 01 - 27   |   بحث في الموقع  
logo أمطار غزيرة وثلوج ورياح شديدة.. اليكم تفاصيل العاصفة التي ستضرب لبنان logo هل يتم تمديد العام الدراسي حتى شهر أيلول؟ logo اخماد حريق في محل ميكانيك logo دياب: نحن بحاجة للصبر أيامًا معدودة.. لا نريد إهدار الإقفال بقرارات متسرّعة logo شادي السيد: أين خدمات وزارة الشؤون الاجتماعية في طرابلس وعونها للناس في هذه المرحلة الصعبة؟ logo “الصحة العالمية”: العالم يقترب من المرحلة القاتمة في مواجهة كورونا logo روحاني: أولئك الّذين أرادوا إركاعنا لم يعودوا موجودين logo "الاستثمارات العامة" يسعى لصرف 66 مليار دولار سنويًا على مشروعات سعودية مستحدثة
قرار لوزير التربية… ماذا جاء فيه؟
2020-11-27 10:55:09




اشار ​وزير التربية​ و​التعليم العالي​ في ​حكومة​ تصريف الاعمال ​طارق المجذوب​ في بيان الى انه “استنادًا الى الاجتماعات التي عقدت هذا الاسبوع للجنة ​كورونا​، يعاد اعتماد التعلم المدمج في ​المؤسسات التربوية​، الرسمية والخاصة، لدوامي قبل الظهر وبعده، ابتداء من صباح الاثنين الواقع فيه 30 تشرين الثاني 2020 في المناطق كافة. كما يعاد العمل بالقرارات الصادرة عن الوزارة بخصوص تطبيق التعلم المدمج وتنفيذ اجراءات الدليل الصحي الصادر عن ​وزارة التربية​. ”

واضاف البيان: “ان وزير التربية اذ ينوّه بالتحضيرات التي قامت بها المديريات والمؤسسات التربوية بخصوص الاستفادة من الاسبوعين الفائتين لتطوير مواكبة التعلم المدمج، يلفت النظر الى ان الوزارة ستقوم بزيارات الى ​المدارس​ والثانويات والمعاهد، الرسمية والخاصة، للتأكد من حسن تطبيق الاجراءات الوقائية. ويدعو الجميع الى الاتصال بالخط الساخن لغرفة العمليات في الوزارة ( على الرقم ٠١٧٧٢١٨٦) الذي يعمل ٢٤/٧ لمواكبة التعلم المدمج، ولتلقي الاخبارات عن اي اصابة أو وضع معين يتطلب اتخاذ اجراءات فورية او طلب المساعدة.

وتابع البيان “ستضع الوزارة على صفحتها الالكترونية التي طورتها، بالتعاون مع ​الصليب الاحمر اللبناني​ ولجنة كورونا، جميع المعلومات المتعلقة بالاصابات ونتائج الزيارات الى المؤسسات التعليمية ابتداء من الاسبوع المقبل. وقد تمت مكننة غرفة العمليات، واقيمت دورات تدريبية للمديرين والمسؤولين الصحيين. نعوّل، في ظل الوضع الصحي الاستثنائي، على تعاون جميع الشركاء، في الوزارة وخارجها، لانجاح ​العام الدراسي​.”




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top