2021- 01 - 27   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: السائقون العموميون يقطعون الطريق logo وزير الصحة يطلق الحملة الوطنية للتلقيح.. هل سيكون مجاناً؟ logo بوتين: ضمان التنمية الإيجابية في العالم هو مسؤوليتنا المشتركة logo وزير الصحة خلال اطلاق خطة التلقيح: سيكون مجانيا والاكثر فعالية وأمانا logo أمطار غزيرة وثلوج ورياح شديدة.. اليكم تفاصيل العاصفة التي ستضرب لبنان logo هل يتم تمديد العام الدراسي حتى شهر أيلول؟ logo اخماد حريق في محل ميكانيك logo دياب: نحن بحاجة للصبر أيامًا معدودة.. لا نريد إهدار الإقفال بقرارات متسرّعة
الجيش الإيراني: أحبطنا مخططات القوى الأجنبية للسيطرة على المنطقة
2020-11-27 12:55:13




قال رئيس الأركان العامة للجيش الإيراني، اللواء محمد باقري، إن اقتدار القوة البحرية لقواته قد أحبط مخططات القوى الأجنبية للسيطرة على المنطقة.


وأفادت وكالة “فارس”، صباح اليوم الجمعة، بأن باقري قد أكد في بيان له، بمناسبة الذكرى الـ32 لانتهاء الحرب العراقية الإيرانية (1980 -1988)، أن القوة البحرية لبلاده قامت بخطوات كبيرة في إطار عقيدة البلاد واستراتيجياتها ومتطلباتها الدفاعية لبلوغ مكانة تشع بعظمتها واقتدارها.

وتابع باقري:


إن القوات البحرية نجحت في إحباط مخططات الاستكبار العالمي والقوى الأجنبية للسيطرة على المكونات الأمنية للمنطقة، وجعلت من إيران الإسلامية حاملة رسالة سلام وصداقة وأمن في المياه الإقليمية والدولية”.


وأشار اللواء محمد باقري إلى أن البحرية الإيرانية نجحت في توسيع عمقها الاستراتيجي من شواطئ الخليج وبحر عمان وشمال المحيط الهندي إلى أعالي البحار والمحيطات البعيدة، وتقوم بدورها الحساس كملاذ آمن عابر للمنطقة، مشددا على أن الضرورات الناجمة عن التهديدات المحتملة تتطلب استمرار هذه العملية من التقدم الحازم والروح المعنوية المضاعفة، والعمل والحركة بشكل أسرع، والتي سيكون لها أبعاد واسعة.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top